البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"هيونداي" تستعرض باقة من سيارتها في معرض "أوتوماك - فورميلا" 2016

هيونداي تستعرض باقة
هيونداي تستعرض باقة من سياراتها في معرض أوتوماتيك-فورميلا

تشارك شركة "جي بي غبور أوتو"، الوكيل الرسمي لسيارات هيونداي، في الحدث الذي ينتظره محبي السيارات في مصر كل عام، وهو معرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك - فورميلا" في دورته 23 بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض، خلال الفترة من 16 إلى 21 مارس 2016، بباقةٍ متنوعة ومتميزة من سياراتها التي تتميّز بتصاميمٍ عصرية، وتقنيات حديثة، وبالقوة، والعملية، والاقتصادية التي بالتأكيد ستجذب أنظار زوار معرض أوتوماك، لا سيما الباحثين عن تصاميم رائعة، ومواصفات أكثر سلامةً وأمانًا، وتكنولوجيا متطورة، وجودة عالية.

تطرح هيونداي، من خلال جناحها رقم 403 بصالة 2 بالمعرض، مجموعة من أبرز موديلاتها مثل "توسان" و "كريتا" في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات "SUV"، و"i10" من فئة السيارات الشبابية، والنسخ الهاتشباك والسيدان لكل من "جراند i10"، وسولاريس، وأكسنت. 

كما يضم الجناح أيضًا، هيونداي إلنترا HD المجمعة محليًا بمصنع "بريما" بالمنطقة الصناعية في أبو رواش، مستندةً إلى خبرتها الواسعة في صناعة وتجميع السيارات. 

كما تكشف الشركة أيضًا عن الجيل السادس من هيونداي إلنترا الجديدة كليًا موديل 2017 لأول مرة، لتستكمل قصة نجاحها بالسوق المصرية، بتصميمها المتطور بطريقة النحت الانسيابي في إصداره الثاني Fluid Sculpture 2.0.

ومن جانبه، قال  مصطفى عبد الحليم رئيس قطاعات هيونداي بشركة "جي بي غبور أوتو": "نتطلع عام تلو الآخر إلى المشاركة في معرض أوتوماك فورميلا؛ حيث تتسنى لنا الفرصة لأن نلتقي مع محبي هيونداي الذين يتطلعون دومًا إلى معرفة أحدث ما وصلت إليه من تكنولوجيا، لقد تمكنت هيونداي على مدار السنوات السابقة من تحقيق معدلات نمو كبيرة ونتائج أعمال متميزة في سوق السيارات المصرية، مما خلق ارتباطًا وثيقًا ومثمرًا يمتد على مدى ىسنوات طويلة، فهي تلبي حاجة الباحثين عن قوة الأداء، والراحة، والرحابة لكافة أفراد الأسرة. ولذلك فإن جناحنا في أوتوماك يقدم لزوار المعرض موديلات متنوعة تعكس ما توفره هذه السيارات من إمكانيات وقدرات عالية".
 
وأضاف: "نحرص في جي بي غبور أوتو على دراسة السوق المصرية واحتياجات العملاء بصفةٍ دائمة، وطرح فئات تلبى هذه الاحتياجات، من هنا جاء تقديم إلنترا HD المجمعة محليًا التي تتميز بكونها سيارة عملية بمواصفاتٍ جيدة، وسعر منافس، وتلبي احتياجات شريحة عريضة من المستهلكين".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك