البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

"بلتون" تغير علامتها التجارية إلى "بي پي إي بارتنرز"

حازم بركات رئيس مجلس
حازم بركات رئيس مجلس إدارة شركة بي بي إي بارتنرز

أعلنت شركة بلتون للاستثمار المباشر، سابقًا، عن إتمام عملية تحديث العلامة التجارية وتغيير اسمها، وكذلك تعديل الاسم القانوني المسجل باللغة العربية إلى "شركة بي پي إي بارتنرز للاستثمار المباشر ش.م.م."، مؤكدةً أن المسمى الجديد يعكس مبدأ الشراكة الذي تقوم عليه تعاملاتها مع العملاء والمشروعات والشركات التابعة وجميع الأطراف ذات العلاقة.

وأوضح حازم بركات، رئيس مجلس إدارة الشركة، في بيانٍ له، أن تحديث العلامة التجارية يعكس جوهر نموذج الأعمال الذي تتبناه للمساهمة في تعظيم قيمة المشروعات الاستثمارية التابعة ومردود ذلك على تنمية الاقتصاد المصري خلال المرحلة المقبلة.

ويمثل فريق الإدارة العليا غالبية مساهمي شركة "بي پي إي بارتنرز"، التي تحظى بسجل استثماري حافل بدعم وتنمية المشروعات الاستثمارية المؤهلة لخدمة الطبقة المتوسطة المتنامية في مصر، التي لا تحظى بالتغطية الخدمية الكافية في مختلف المجالات.

ويضم فريق العمل مجموعة من أكفأ الكوادر والخبراء ممن يعملون على تنفيذ الصفقات الاستثمارية، التي تساهم بدورها في تنمية الاقتصاد المصري وتعظيم القيمة على المدى الطويل، فضلًا عن خلق فرص عمل جديدة على غرار ما أثمرت عنه استثمارات الشركة خلال السنوات القليلة الماضية.

وتابع بركات، أن إدارة الشركة تؤمن بمقومات النمو التي ينبض بها السوق المصرية، لا سيما في القطاعات الدفاعية التي تحظى بالإقبال القوي من جانب المستثمرين، ومنها التطوير العقاري والطاقة والسلع الاستهلاكية والرعاية الصحية، مشيدًا بالخبرة الواسعة التي اكتسبها فريق العمل في تحديد فرص النمو الواعدة وتعظيم القيمة للمستثمرين مع التحكم في نسبة المخاطر. 

وأضاف أنها تهدف إلى الاستثمار في المشروعات المستدامة التي تحقق عائدات جذابة وتراعي المعايير البيئية والاجتماعية ونظم الحوكمة الرشيدة.

وتضم محفظة استثمارات "بي پي إي بارتنرز"، في قطاع الطاقة "توتال مصر"، وهي ثاني أكبر شركة تابعة للقطاع الخاص في مجال توزيع وتسويق المنتجات البترولية وزيوت التشحيم وتمتلك 230 محطة خدمية، إلى جانب عملياتها التجارية والصناعية وأنشطة تخزين وتداول وقود الطائرات والغاز الطبيعي المضغوط وغاز البترول المسال، فضلًا عن تقديم مجموعة من الخدمات اللوجستية. 

وتستثمر شركة "توتال مصر" كذلك في مجال الطاقة الشمسية، حيث تعمل حاليًا على إنشاء محطة طاقة شمسية بقدرة 50 ميجاوات، تحت نظام تعريفة التغذية لمشروعات الطاقة المتجددة التي حددتها الحكومة المصرية.

وتحظى "بي پي إي بارتنرز" بعلاقة استثمارية ناجحة تمتد إلى ثمانى سنوات من العمل مع "مدينة نصر للإسكان والتعمير"، حيث تم الاستثمار في تطوير الشركة، وتحديث أنظمتها لتصبح واحدة من كبرى الشركات المصرية العاملة بمجال التطوير العقاري، وتخدم شريحة واسعة ومتنوعة من العملاء المصريين.

وتؤكد الإدارة أن هيكل المساهمين الخاص بها لم يتغير، وأن جميع الالتزامات التعاقدية التي دخلتها الشركة أو كانت طرفًا فيها تحت اسم بلتون للاستثمار المباشر، لن تتأثر على الإطلاق بتغيير العلامة التجارية.

وتأسست "بي پي إي بارتنرز"، "بلتون للاستثمار المباشر سابقًا"، عام 2006، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال إدارة الاستثمار المباشر.

 وتتخصص في الاستثمار بالقطاعات الأسرع نموًا في مصر، من خلال فريق عمل يضم أفضل المتمرسين وخبراء الاستثمار ممن يعملون على إعادة هيكلة الشركات والمشروعات التابع، وترسيخ الطابع المؤسسي بنموذج أعمالها لتصبح من أبرز الكيانات الرائدة في مختلف المجالات والقطاعات الاقتصادية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك