البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"نويبع" يشهد سفر نحو 7 آلاف عامل مصري لدول الخليج

سفر المعتمرين بميناء
سفر المعتمرين بميناء نويبع

شهد ميناء نويبع وصول وسفر 9134 راكب من العمالة المصرية بدول الخليج، وذلك خلال الفترة من 6 إلى 9 مارس 2016، لانتهاء فترة تأشيرات رجوع العمالة المصرية للأردن، حيث استقبل الميناء 1844 راكب، و300 شاحنة، و22 باص، و غادره 7290 راكب، و220 شاحنة، و22 باص خلال أربعة أيام.

ورفعت درجة الاستعداد بالميناء، وتسيير رحلات مكوكية لشركة الجسر العربى العاملة على الخط الملاحي نويبع - العقبة، لنقل الأعداد المتزايدة من العمالة المصرية، وشدد اللواء هشام أبو سنة رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، على مدير الميناء، بضرورة التنسيق مع الجهات العاملة بالميناء لسرعة إنهاء الإجراءات ورفع كفاءة الصالات وتشغيل الصالتين A و B و توفير كافة الخدمات اللازمة لراحة الركاب.

وتم التنسيق مع إدارة الحجر الصحي بالميناء، لرفع درجة الاستعداد وتوفير سيارة إسعاف مجهزة بكافة الخدمات، وعددٍ مناسب من الكراسى المتحركة لنقل كبار السن.

على جانب آخر، شهد ميناء نويبع، وصول وسفر19 ألف و706 معتمر خلال موسم عمرة المولد النبوي الشريف، التى بدأت من منتصف ديسمبر الماضي، و ذلك من خلال استقبال 9363 معتمر و 183 باص عمرة، ومغادرة 10 آلاف و 343 معتمر و255 باص عمرة .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك