البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

سيارات "شيري" تبدأ عصرًا جديدًا مع "جي بي غبور أوتو"

سيارة شيري
سيارة شيري

ارتبط اسم شركة "جي بي غبور أوتو"، الشركة الرائدة في مجال السيارات في مصر، بالكثير من ماركات السيارات العالمية، مثل هيونداي، ومازدا، وجيلي إمجراند. وبحكم خبرتها التي تمتد لأكثر من سبعين عامًا، استطاعت الشركة تلبية احتياجات السوق المصرية، من خلال توفير تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الموديلات والفئات، وبأسعار تنافسية تناسب جميع شرائح العملاء. 

وحتى تتمكن الشركة من تقديم الدعم الكامل لعملائها، أسست شبكة متكاملة منصالات العرض ومراكز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار موزعة بشكلٍ استراتيجي في جميع أنحاء الجمهورية.

في نجاحٍ جديد يضاف إلى سلسلة النجاحات التي حققتها شركة "جي بي غبور أوتو" على مدار تاريخها، أضافت الشركة سيارات "شيري"، بعد تعاونها مع شركة "شيري إنترناشونال" وشركة "أبو الفتوح أتوموتيف". وبذلك، تستكمل سيارات "شيري" مسيرة نجاحها في السوق المصرية، بمواصفاتها المتميزة وأسعارها المناسبة لتطلعات العميل المصري. 

شبكة خدمات متكاملة تمتد إلى كافة أنحاء الجمهورية، والتوسعات مستمرة

تسعى "جي بي غبور أوتو" إلى الوصول لعملائها ودعمهم بأفضل الخدمات، من خلال شبكة خدمات متكاملة تمتد إلى كافة أنحاء الجمهورية، وتشمل 19 مركز للبيع في القاهرة، والإسكندرية، ودمنهور، وبورسعيد، وقليوب، والمنصورة، والزقازيق، والغردقة، وأسيوط، والأقصر، وأسوان، والسويس، وشبين الكوم، وشرم الشيخ، وقنا، بالإضافة إلى 8 مراكز تقدم خدمات الصيانة وبيع قطع الغيار في القاهرة، وقليوب الكيلو 7، ومنطقة أبو رواش، والإسكندرية، والغردقة، وأسيوط، وشرم الشيخ، والسويس، إلى جانب شبكة من الموزعين المعتمدين ومراكز خدمة معتمدة.

وتتمثل أولوية شركة "جي بي غبور أوتو" في توفير خدمات الصيانة على أعلى مستوى، ووضعها في متناول جميع العملاء في مختلف المحافظات، لذلك تتضمن الخطة الطموح التي وضعتها الشركة لعام 2016 ضخ استثمارات كبيرة في إنشاء صالات عرض ومراكز خدمات ما بعد البيع جديدة، مما يسهل للعميل الحصول على خدمات البيع وما بعد البيع وقطع الغيار في أقرب مكان.

قطع غيار أصلية متوفرة 

تتوفر قطع غيار "شيري" من خلال جميع منافذ بيع ومراكز خدمة شركة "جي بي غبور أوتو" وشبكة الموزعين المعتمدين، وبأسعار مناسبة في جميع أنحاء الجمهورية.

ضمان "شيري" 5 سنوات 100 ألف كيلومتر 

تقدم سيارات "شيري" بضمان شركة "جي بي غبور" بخبرتها العريقة في هذا المجال، التي توفر الدعم الكامل لعملائها الجدد من خلال فترة ضمان لمدة 5 سنوات أو100000 كيلومتر (أيهما أقرب).

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك