البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

محافظ القاهرة: افتتاح المرحلة الأولى لجراج روكسي سبتمبر المقبل

جلال مصطفى سعيد محافظ
جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة

تفقد محافظ القاهرة جلال مصطفى سعيد، اليوم الإثنين، سير الأعمال بجراج روكسي، الذي تقيمه المحافظة ليتسع لعدد 1750 سيارة؛ للقضاء نهائيا على انتظار السيارات بميدان روكسي والشوارع المحيطة به.

وقال المحافظ إن الجراج يعد الأول من نوعه في مصر، حيث يعمل بنظام ميكانيكي، ومكون من أربعة أدوار تحت سطح الأرض، حيث تم حفر 12 مترا، مشيرا إلى أن العمل في الإنشاءات الخرسانية للمرحلة الأولى، على مسطح 8000 متر، سينتهي خلال شهر أبريل القادم، ثم يبدأ العمل في تركيب النظام الميكانيكي، والذي سيتم توريده بالكامل من كوريا خلال منتصف أبريل القادم.

وقال إنه تم إيفاد لجنة من المحافظة والمكتب الاستشاري والشركة المنفذة لمتابعة نظام التشغيل والتدريب، وفحص ما تم تصنيعه قبل الشحن لمصر، على أن يتم تشغيل المرحلة الأولى من الجراج أوائل سبتمبر القادم بسعة 850 سيارة.

ونبه المحافظ، استشاري المشروع إلى ضرورة استمرار أعمال تأمين المنشآت المطلة على المشروع، وموافاته بتقارير يومية عن حالتها وعدم تأثرها بما يتم من أعمال بالجراج. 

كما تفقد المحافظ ميدان روكسي، موجها رئيس هيئة النظافة ورئيس حي مصر الجديدة حافظ السعيد بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير حديقة روكسي، وإعادة إحياء نافورة روكسي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك