البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

"القوى العاملة" تنتهي من تطبيق اللامركزية في 21 محافظة

جمال سرور وزير القوى
جمال سرور وزير القوى العاملة

أعلن جمال سرور، وزير القوى العاملة، اليوم الاثنين، أن الوزارة انتهت من الربط الالكتروني مع مديريات القوي العاملة في 21 محافظة بما يمكن الموطنين من حصولهم على الخدمات التي تقدمها الوزارة في محافظاتهم تخفيفًا لمشقة الانتقال إلى ديوان عام الوزارة بالقاهرة، للحصول عليها، توفيرًا للوقت والجهد والنفقات.

وأضاف أن ذلك يأتى فى إطار اهتمام الحكومة بتطبيق اللامركزية للتيسير والتسهيل على المواطنين؛ لتوفير الخدمات لهم فى سهولة ويسر، حيث سيتم تسليم العمالة المتعاقدة للعمل بالمملكة الأردنية الهاشمية، عقودهم من المديريات التابعين لها طبقًا لمحافظة الميلاد، وذلك تنفيذًا للخطة التى أعلن عنها فى بداية توليه مسئولية وزارة القوى العاملة.

وأوضح سرور، أنه تم تنفيذ الربط على أربع مراحل، وتم اختيار هذه المحافظات باعتبارها ذات كثافة عالية ومتوسطة لأصحاب عقود العمل، أما باقي المحافظات الست الباقية، فسيتم تسليم عقد عمل أصحابها مركزيًا بديوان عام الوزارة لحين استكمال الربط مع باقى المحافظات.
    
 ونوه إلى أنه على المتعاقدين الدخول على موقع الوزارة www.manpower.gov.eg، أو الاتصال بالخط الساخن " 19468" لمعرفة أماكن تسليم العقود.

وتابع سرور، أنه عقب استلام العامل عقد العمل الموثق والمعتمد من المديرية، عليه التوجه إلى مكاتب تصاريح العمل التابعة لوزارة الداخلية بالمحافظات التي تم  الربط معها؛ لاستخراج تصريح العمل للمتعاقدين. 


 وأوضح أن المديريات متواجدة بـ 21 محافظة هي، قنا، سوهاج، الإسكندرية، الجيزة، كفر الشيخ، الشرقية، بني  سويف، الفيوم، المنيا،  القليوبية، أسوان، أسيوط، الاسماعيلية، الدقهلية، دمياط، الأقصر، البحيرة، الغربية، المنوفية، بورسعيد، والسويس.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك