البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

محافظ أسوان يقرر إيقاف فندق سياحى عائم لسوء حالته

مجدى حجازى محافظ
مجدى حجازى محافظ أسوان

فاجأ اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان أحد الفنادق العائمة على كورنيش النيل فور إبلاغه بشكوى من سوء حالة الوجبات والأطعمة المقدمة لأحد أفواج السياحة الداخلية.

واستدعى المحافظ مدير الفندق ووكيل وزارة السياحة للوقوف على صحة الشكوى التي وردت له ليكتشف تدني حالة النظافة العامة في مطبخ المركب السياحي العائم، مع وجود بعض الأعطال الفنية في المبردات والثلاجات، بالإضافة إلى سوء حالة العاملين وعدم التزامهم باشتراطات النظافة وحسن المظهر.

وبناء على هذه الجولة المفاجئة قرر المحافظ وقف تشغيل الفندق العائم لحين قيام لجنة مشكلة من مديري الصحة والسياحة والطب البيطري والحماية المدنية وشرطة العائمات والنقل النهري والمراسي لإعداد تقرير وافى عن الحالة الفنية وجودة الخدمات السياحية المقدمة علي الفندق، لافتا إلى أنه تم تكليف اللجنة أيضا بالمرور على جميع الفنادق العائمة التي توجد بمختلف المدن السياحية للمحافظة من الآن ولمدة أسبوع لمراجعة كافة الاشتراطات بهذه الفنادق والتأكد من مطابقتها للمواصفات الصحية والبيئية مع الصلاحية الفنية.

وأضاف اللواء حجازى أن هذه الإجراءات الاحترازية تأتي حرصا على سلامة وصحة السائحين والزائرين لها وخاصة في إطار الاستعدادات، لموسم السياحة الداخلية خلال إجازة نصف العام الدراسي بجانب الحركة السياحية المتوقعة لحضور فعاليات ظاهرة تعامد الشمس على معبد أبو سمبل يوم 22 فبراير الجاري.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك