البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

مصر ضيف شرف معرض الخضر والفاكهة في ألمانيا

علم ألمانيا - صورة
علم ألمانيا - صورة أرشيفية

تحل مصر ضيف شرف على أحد أكبر معارض الحاصلات الزراعية على مستوى العالم، وذلك بحضور وزير الزراعة المصرى عصام فايد، حيث تصدر اسم مصر واجهة أكبر بناية والمدخل الرئيسى لأرض المعرض ببرلين. 

وقال بدر عبد العاطي السفير المصرى فى ألمانيا، إنه سوف يتم استغلال هذا الحدث المهم للترويج لمصر سياحيا أيضا وذلك ببث مواد فيلمية وترويجية عن مصر وتوزيع منتجات وملصقات ووثائق دعائية. 

وأضاف: "تشارك فى المعرض 90 شركة من الشركات  المصدرة للمنتج الزراعى المصرى فى جناح ضخم، أكثر اتساعا عن الأعوام السابقة، وقد تمت زيادة المساحة المخصصة لعرض المنتجات المصرية إلى 1719 مترًا بدلا من 1300 متر العام الماضي، وارتفع عدد الشركات إلى 90 شركة بدلا من 69 شركة، كما تم تجهيز قاعه متميزة وهى قاعه ٢/١ التى تتوسط موقع الجناح المصري".

وتابع: "سيتم كتابة اسم مصر على جميع إصدارات المعرض وكافة المنشورات، كما سيتم توزيع صور للأزياء الفرعونية بمشاركة فتيات ألمانيات يرتدين الزي الفرعوني المصري".

وقال الوزير المفوض التجارى محمد خلف، إن حجم الصادرات المصرية من الخضر والفاكهة بلغ 69.5 مليون يورو فى عام 2015، بينما فى عام 2014 سجلت صادرتنا لألمانيا 62.8 مليون يورو بزيادة 10.5 %‏ مقارنة بعام 2014 .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك