البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

افتتاح معرض المشروعات الكبرى بمشاركة 3 وزراء

سحر نصر وزيرة التعاون
سحر نصر وزيرة التعاون الدولي

افتتح اليوم الثلاثاء، معرض المشروعات الكبرى الذي تنظمه شركة ميد بأحد فنادق القاهرة، وذلك بحضور وزراء التضامن الاجتماعى الدكتورة غادة والى، ووزير النقل اللواء سعد الجيوشى، والدكتورة سحر نصر التعاون الدولى.

وقالت الشركة، إن المؤتمر يشكل منصة رئيسية للوزارات الحكومية المصرية التى تشارك فى تطوير المشاريع الكبرى لعرض إنجازاتها من خلال عرض مستجدات مشاريعها، والكشف عن مزيد من التفاصيل المتعلقة باستراتيجيات السياسات والمالية والاستثمار لتنفيذ مزيد من المشاريع الكبيرة فى مصر.

كما يمثل المؤتمر منصة لجهات الاستثمار والتمويل والمستثمرين الخليجيين، والقطاع الخاص للتعرف على أهم الفرص الاستثمارية فى سوق المشاريع المتنامى فى مصر والاستفادة منها.

ومن المقرر أن يشارك فى المؤتمر مستثمرون من مصر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة الكويت، وممثلون عن العائلات المتخصصة بالأعمال وصناديق الثروة السيادية الخليجية، إضافة إلى المؤسسات المالية الدولية والممولين الإقليميين والخبراء فى قطاع الخدمات والمشاريع، وسيوفر الملتقى الفرصة لجميع هؤلاء للتعرف على فرص الاستثمار الأجنبى المباشر المتوفرة فى السوق المصرى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك