البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"المصدر" تنشر تفاصيل أنشطة ولقاءات رئيس الوزراء خلال الاسبوع المقبل

شريف إسماعيل رئيس
شريف إسماعيل رئيس الوزراء

 يبدأ المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اعتبارا من اﻻسبوع المقبل اولى جوﻻته التفقدية بزيارة محطة مياه اكتوبر الثلاثاء المقبل تمهيداً لافتتاحها خلال ايام للقضاء على مشكلة نقص المياه بمنطقة الجيزة واكتوبر بشكل عام، وشارعى فيصل والهرم بصفة خاصة.

وسيعرض رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، خطوات العمل المقررة ﻻنهاء المشكلة تماماً.
 
ويستهل رئيس مجلس الوزراء نشاطه اﻻسبوعى غداً باستقبال نظيره الفرنسي مانويل فالس، الذى يزور القاهرة ﻻجراء مباحثات مشتركة رفيعة المستوى على كافة اﻻصعدة السياسية والاقتصادية، والتى تأتى لتبرهن على متانه العلاقات التى تجمع بين البلدين على كافة المستويات.
 
وسيعقب المباحثات بين شريف وفالس، عقد لقاء مشترك مع مجلس اﻻعمال المصرى الفرنسي، كما يلتقى شريف مجموعة من رجال اﻻعمال الفرنسيين بحضور وزيرى التجارة والصناعة واﻻستثمار المصريين.

كما يعقد رئيس مجلس الوزراء خلال اﻻسبوع المقبل عدة اجتماعات منها، إجتماعا لوضع الحلول الجذرية بشأن تشغيل الف مصنع بحضور الوزراء المعنيين، كما يعقد اجتماعا هاماً بشان مشروع تنمية وإستصلاح 1,5  مليون فدان، تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسى، بوضع جدول زمنى لتنفيذ مراحل المشروع.

كما يعقد اجتماعا مع اﻻتحاد العام للغرف التجارية بحضور وزيرى التجارة والصناعة والتموين والتجارة الداخلية، ويختتم رئيس الوزراء نشاطه اﻻسبوعى بعقد اجتماع مجلس الوزراء لمناقشة كافة المستجدات واتخاذ اﻻجراءات الخاصة حيالها، كما يعقد فى نهاية اﻻسبوع اجتماعا للمجموعة الوزارية اﻻقتصادية. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك