البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

بالفيديو.."اليابان" تهزم "انجلترا" وتتأهل إلى نهائي كأس العالم للسيدات

فرحة لاعبات منتخب
فرحة لاعبات منتخب اليابان بعد الفوز

تأهلت سيدات اليابان إلى نهائي كأس العالم للسيدات بكندا بعد مباراة دراماتيكية تغلبن فيها 2-1 فى الدقيقة الأخيرة على المنتخب الإنجليزي على ملعب كومونويلث بمدينة إدمنتون.

سجلت هدف اليابان آيا مياما  و لورا باسيت "خطأ في مرماها"، وسجلت هدف إنجلترا فارا ويليامز .

لم تستحق الإنجليزيات الخسارة حيث قدمن مباراة جيدة وكن الأفضل وبخاصة في الشوط الثاني، في حين لم تقدم سيدات اليابان مستوى يليق بحاملات اللقب.

جاءت أول الأهداف بعد عرقلة من المدافعة كلير رافيرتي لليابانية ساوري أريوشي داخل حدود المنطقة لتحتسب الحكم ركلة جزاء للناديشيكو، تسجل منها القائدة آيا مياما هدف التقدم للآسيويات فى الدقيقة 33.

ولكن في غضون سبع دقائق تمكنت الإنجليزيات من معادلة النتيجة وأيضاً من ركلة جزاء،وفي سيناريو مشابه لما حدث في مباراة نصف النهائي الأولى بين الولايات المتحدة وألمانيا، هذه المرة تسقط ستيفاني هوتون داخل المنطقة لتشير الحكم إلى ركلة جزاء تسددها فارا ويليامز لتسجل منها هدف التعادل 1-1  فى الدقيقة 40.

عادت الإنجليزيات في الشوط الثاني بمعنويات عالية بعد التعادل وعزيمة كبيرة وأظهرن رغبة في الفوز ربما أكثر من سيدات الناديشيكو.

وفي الوقت الذي بدا فيه للجميع أن الفريقين سيخوضان وقتا إضافيا وقبل الصافرة مباشرة يحدث تطور مفاجئ في الأحداث عندما تخطئ الإنجليزية لورا باسيت في إبعاد الكرة بشكل غريب لترتد الكرة إلى مرماها وترتطم بالعارضة ثم بالأرض مسجلة هدف التقدم 2-1 لليابانيات وسط ذهول الحارسة باردسلي التي لم تستطع فعل شئ فى الدقيقة92.

 ستلاقي اليابان الولايات المتحدة في نهائي مكرر من النسخة الماضية.

     لمشاهدة الفيديو:

                

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك