البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

وزير"الاتصالات" يبحث سبل التعاون المشترك مع السفيرالأمريكى بالقاهرة

لقاء وزير الاتصالات
لقاء وزير الاتصالات مع السفيرالأمريكى

استقبل المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ستيفن بيكروفت سفير الولايات المتحدة الأمريكية بمصر، ويأتي هذا اللقاء في إطار بحث سبل التعاون في المجالات المشتركة بين البلدين.
 
وقام المهندس خالد نجم وفقا لبيان صادر عن وزارة الإتصالات ، باستعراض قطاع الاتصالات المصري والفرص الاستثمارية المتاحه، مشيرا إلي المشروعات  الخاصة بالقطاع التي طرحت أثناء أعمال المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ خاصة فيما يخص نشر المناطق التكنولوجية في أنحاء الجمهورية وان فرص الاستثمار مازالت مفتوحة.

وأعرب ستيفن بيكروفت سفير الولايات المتحدة الأمريكية بمصر،عن استعداده بنقل هذه الفرص الاستثمارية إلي الشركات الأمريكية الأخرى من اجل الاستثمار بقطاع الاتصالات.

وأكد الوزير ان أولوياته وأهدافه تتمحور في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن المصري من خلال تحسين شبكات الاتصالات وخدمات الانترنت والخدمات المجتمعية بصفة عامة.

وتطرق الجانبين إلي ما يمكن أن تقدمه الحكومة الأمريكية والقطاع الخاص الأمريكي في تقديم برامج في رفع وبناء القدرات الخاصة بالخدمات التكنولوجية في مجال الصحة والتعليم حيث أشار الوزير أن الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات هما ركيزة أية دولة تبغي النمو وتحقيق تنمية مجتمعية مستدامة.

وأكد السفير على أهمية مصر وريادتها المعهودة في العديد من المجالات وان بلاده على استعداد لتقديم كافة سبل الدعم وذلك في ضوء مصر الجديدة وخطة التنمية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك