البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

منوعات

بالفيديو.. فيلم "San Andreas" يحصد 53,2 مليون دولار فى الولايات المتحدة الأمريكية

أحد مشاهد الفيلم
أحد مشاهد الفيلم

تصدر فيلم المغامرة والإثارة "San Andreas" قائمة إيرادات دور السينما في أمريكا ، وفقاً لتقديرات استوديوهات السينما الأولية الصادرة مساء الأحد.

ونجح فيلم "San Andreas" ثلاثي الأبعاد، الذي يشارك في تجسيد شخصياته كل من دوين جونسون وإيوان جروفود، في تحقيق إيرادات بلغت 53,22 ميلون دولار.

وتراجع إلى المركز الثاني الجزء الثاني من الفيلم الغنائي "Pitch Perfect 2"، الذي يشارك في تجسيد شخصياته كل من أنا كيندريك وريبيل ويلسون، في تحقيق إيرادات بلغت 14,38 ميلون دولار.

وجاء في المركز الثالث فيلم الخيال والمغامرة "Tomorrowland"، الذي يشارك في تجسيد شخصياته كل من جورج كلوني وبريت روبرتسون وهيو لورى، محققاً إيرادات بلغت 13,80 مليون دولار.

وحل في المركز الرابع فيلم المغامرات والإثارة "Mad Max: Fury Road"، الذي يشارك في بطولته كل من تشارليز ثيرون وتوم هاردي ، محققاً إيرادات بلغت 13.63 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الخامس فيلم الخيال والمغامرة "Avengers: Age of Ultron"، الذي يشارك في تجسيد شخصياته كل من روبرت داوني جونيور وكريس إيفانز ومارك روفالو وكريس هيمسورث وسكارليت جوهانسون، محققاً إيرادات بلغت 10,92 مليون دولار.


  لمشاهدة البوكس اوفيس:

         


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك