البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

"بالم هيلز" توقع 3 اتفاقيات بيع وشراء أراضي بقيمة 481 مليون جنيه

شركة بالم هيلز
شركة بالم هيلز

وقعت شركة بالم هيلز ثاني أكبر شركة تطوير عقاري مدرجة في مصر، اليوم الاثنين، اتفاقات لبيع وشراء أراضي بقيمة 481 مليون جنيه، في إطار استراتيجيتها للنمو وخططها المستقبلية.

وأعلنت الشركة عن توقيع ثلاث اتفاقات لبيع قطعة أرض مساحتها 13 ألف متر مربع في وسط مدينة الإسكندرية وقطعة أرض مساحتها 252 ألف متر مربع بالقرب من الساحل الشمالي.

كما تم توقيع اتفاقية لشراء قطعة أرض مساحتها 126 ألف متر مربع بمحازاة "هاسيندا باي" مشروع التطوير الرئيسي للشركة في الساحل الشمالي.

وتطور بالم هيلز نحو 18 مشروعا عقاريا من بينها مشروعات في القطامية والسادس من أكتوبر.

وقالت الشركة إن قطعة الأرض الملاصقة لمشروع "هاسيندا باي" بالساحل الشمالي تطل مباشرة على البحر، وستضاعف مساحة الشاطئ الخاص بالمشروع من 450 متر حاليا إلى حوالي 800 متر، ما يعود بالنفع على قاطني المشروع وأسعار بيع الوحدات القائمة وتعزيز القيمة البيعية للوحدات المتاحة.

وأضافت الشركة في بيانها، أن الاتفاقات تأتي في إطار استراتيجية الشركة للتخارج من الاستثمارات العقارية غير المستغلة وقطع الأراضي غير المستخدمة التي ليست ضمن خطط مشاريع الشركة في المستقبل.

وتخطط الشركة لاستثمار  2.2 مليار جنيه خلال العام الجاري، تنقسم إلى 1.7 مليار جنيه للمشروعات السكنية و500 مليون جنيه للمشروعات التجارية، بسحب بيان سابق للشركة.

وقفز صافي ربح الشركة في الربع الأول من العام الجاري بنسبة 332%، محققة 214.70 مليون جنيه مقابل 49.72 مليون في نفس الفترة من العام السابق.

وزاد إجمالي مبيعات الشركة 75% في الربع الأول إلى 1.4 مليار جنيه بدعم من المبيعات القوية في مشروعات الشركة بشرق وغرب القاهرة وفي الساحل الشمالي.

كما ارتفعت إيرادات الشركة 85.3% في الربع الأول إلى 741.82 مليون جنيه من 400.40 مليون قبل عام.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك