البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"فافرينكا"يتغلب على "نادال" في الدور ربع النهائي من بطولة روما

رافائيل نادال وستانيسلاف
رافائيل نادال وستانيسلاف فافرينكا

تمكن ستانيسلاف فافرينكا من التغلب على رافائيل نادال في الدور ربع النهائي من بطولة روما الماسترز للتنس، اللاعب الاسباني سيصل إلى بطولة "رولان جاروس" بدون تحقيق القاب في الجولة الاوروبية على الاراضي الترابية، وبالاضافة الى ذلك خروجه من روما سيصعب عليه المأمورية إذ ل يكون من بين المصنفين الـ4 الاوائل في باريس.

وانخفض مستوى نادال بشكل كبير هذا العام، ولكن لا يجب القاء اللوم على عدم وجود رغبة، حيث رغم الخسارة فقد اظهر امام اللاعب السويسري عزيمة كبيرة ولم يفقد الإيمان، ركض وضرب الكرات التي كانت تبدو مستحيلة، ولكن ذلك لم يكن كافي.

ولم يعد نادال يسيطر على الارسال كما كان من قبل، ضرباته القوية والتي عودنا عليها فقدت الكثير وجعلته يصل إلى رولان جاروس لاول مرة مع شكوك كبيرة حول مستوياته الاخيرة سواء في مونتي كارلو، ومدريد او روما.

وسيكون نادال امام تحدٍ للحفاظ على لقبه في "رولان جاروس" وهو الذي حقق اللقب على الاراضي الترابية بالعاصمة الفرنسية 9 مرات ومنها 5 القاب متتالية "من 2010 حتى 2014" وهذه المرة لن يجد فقط منافس واحد كما كان الحال في السنوات الاخيرة مع نوفاك دجوكوفيتش، بل سيضاف للصربي منافسين امثال موراي، وفيدرير، وفافرينكا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك