البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"موراي" يتجاوز عقبة النمساوي "تيم" ويبلغ قبل النهائي في ميامي

آندي موراي
آندي موراي

تعافى المصنف الثالث البريطاني" آندي موراي" من بداية صعبة ليخرج فائزا على النمساوي" دومينيك تيم" 3-6 و6-4 و6-1 ويبلغ قبل النهائي في بطولة "ميامي" للتنس للأساتذة يوم الأربعاء.

وسيلعب "موراي" الفائز مرتين باللقب في ميامي في قبل النهائي مع التشيكي "توماس برديتش" الذي لحق به في نفس الدور بالفوز على الأرجنتيني "خوان موناكو" في مباراة بدور الثمانية.

وهذا هو الفوز رقم 501 لموراي المولود في اسكتلندا في مسيرته لكنه تحقق بعد معاناة أمام منافسه البالغ من العمر 21 عاما والمصنف 52 عالميا.

وذكرت وكالة انباء "رويترز" ان تيم قدم أداء ممتعا خاصة في المجموعة الأولى لكن بعد أن رفع موراي مستواه قاتل في الشوط الرابع من المجموعة الثالثة ليتفوق 3-1 في طريقه لحسم المباراة.

وقال موراي "في بداية المباراة لم يكن رد فعلي جيدا خاصة في إرساله الأول. وضعني هذا كثيرا بطريقة ما في موقف دفاعي في إرساله وتسبب في ركضي كثيرا."

وأضاف "في المجموعة الثانية ارتفع مستواي وصنعت الكثير من الفرص وكان هذا أمرا جيدا. لكني لم أسدد الضربات بالطريقة التي أتمناها.

"أعتقد أن الفرق في المجموعة الثالثة كان نجاحي في رد الإرسال. خلال تلك المجموعة كان رد الإرسال من جانبي جيدا ووضعته تحت ضغط."

وقال اللاعب النمساوي الشاب "فازموراي لأنه كان اللاعب الأفضل. هكذا ببساطة. لعبت بطريقة جيدا جدا في المجموعة الأولى لكن لو أن بوسعي اللعب دائما بنفس المستوى الذي أديت به المجموعة الأولى لما كان تصنيفي في المركز 52 عالميا."

وتابع "بالطبع أسعى لأن يكون هذا هو مستواي دائما."

وقاتل موناكو مدفوعا بتشجيع حماسي من جمهور أرجنتيني كبير في المدرجات وقدم أداء قويا في المجموعة الثانية إلى أن نجح برديتش في كسر إرساله والتفوق 5-4.

وقال برديتش "كانت مباراة صعبة فعلا.. لعب بطريقة سريعة وقاتل على كل كرة. أنا سعيد لأني نجحت في شق طريقي للفوز."

وفي بقية مباريات دور الثمانية يوم الخميس سيلعب المصنف الأول الصربي نوفاك ديوكوفيتش مع الإسباني ديفيد فيرير بينما سيلتقي الياباني كي نيشيكوري المصنف الرابع مع الأمريكي جون إيسنر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك