البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«اندرايف» تتطلع لاستثمار 10 ملايين دولار في شركات ناشئة بمصر

«اندرايف» تتطلع لاستثمار
«اندرايف» تتطلع لاستثمار 10 ملايين دولار في شركات ناشئة بمصر

قالت اففينيا ماترسوفا كبيرة مسؤولي النمو بشركة اندرايف العالمية، إن الشركة تتطلع لاستثمار نحو 10 ملايين دولار في شركات ناشئة عاملة بالسوق المصرية خلال الفترة المقبلة.

أضافت ماترسوفا، أن "inDrive" لديها قسم متخصص في البحث عن الشركات الناشئة الواعدة لأغراض الاندماج والاستحواذ أو الاستثمار التي تتطلع إليها، موضحة أن مصر من أهم الأسواق الواعدة بالنسبة للمجموعة، وفقا لما ذكرته "العربية . نت".

اندرايف تستحوذ على 35% من حصة النقل الذكي في مصر

وأشارت، إلى أن اندرايف تستحوذ على أكثر من 35% من حصة النقل الذكي في السوق المصرية، وتعد مصر أكبر دولة في المنطقة بالنسبة للمجموعة من حيث إجمالي الأرباح، فيما تعتبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ككل واحدة من أهم الأقاليم للشركة دولياً.

تحميل تطبيق إندرايف أكثر من 15 مليون مرة بالشرق الأوسط خلال عامين

وقالت كبيرة مسؤولي النمو، إن قاعدة العملاء في مصر تتعلق بملايين الأشخاص، دون أن تحدد عدد المستخدمين بشكل دقيق، مشيرة إلى أنه في غضون عامين تم تحميل التطبيق أكثر من 15 مليون مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتابعت: "اندرايف تستعد لإطلاق خدمات جديدة تتضمن رحلات السفر، وخدمات التوصيل، ونقل البضائع، والمهام المنزلية"، موضحة أنه قد يكون من الصعب إطلاق كل هذه الخدمات في جميع الدول التي تتواجد بها الشركة بحلول نهاية هذا العام، ولكن "نستهدف تحويل اندرايف لمنصة للخدمات الحضرية وخدمات النقل في مختلف البلدان".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك