البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وفد من القنصلية العامة في لندن يقدم الخدمات للمصريين فى " مانشستر"

الدكتور هشام خليل
الدكتور هشام خليل

 قام وفد من القنصلية العامة برئاسة الدكتور هشام خليل قنصل مصر العام في المملكة المتحدة بزيارة إلي مدينة مانشستر خلال الفترة من 27 فبراير حتي الأول من مارس الجاري، وذلك بالتنسيق مع اتحاد المصريين في مانشستر، في إطار جهود القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في لندن للتواصل مع كافة المصريين المقيمين في جميع أنحاء بريطانيا وتقديم الخدمات القنصلية.

وتم إجراء المعاملات القنصلية المختلفة لعدد كبير من المواطنين المقيمين في مانشستر شملت تجديد جوازات السفر واستخراج قيد الميلاد وإجراء التوكيلات والتصديقات وتقديم طلبات ازدواج الجنسية وإجراءات الإعفاء من التجنيد.

كما ألقي خليل كلمة، أكد فيها أن الرسالة الرئيسية التي تريد القنصلية العامة إيصالها من خلال هذه الزيارة هي أن مصر قريبة من أبنائها في كل مكان وأن هدف خدمة المواطنين وتوصيل الخدمات إليهم في أماكنهم دون تحملهم عناء السفر هو هدف حقيقي وليس مجرد شعارات، وأن مصر الجديدة تخطو بثقة وقوة ناحية مستقبل أفضل.

وقد لاقت زيارة القنصلية العامة لمانشستر بالغ استحسان الجالية المصرية، حيث عبروا عن شكرهم وتقديرهم لمبادرة القنصلية بالذهاب إليهم بدلاً من تحملهم عناء السفر إلي لندن لإجراء المعاملات القنصلية التي يحتاجون إليها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك