البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

ارتفاع أقساط «ثروة حياة» و«ثروة للتأمين» لـ1.5 مليار جنيه خلال 2023

شركة ثروة حياة وشركة
شركة ثروة حياة وشركة ثروة للتأمين

كشفت شركة كونتكت المالية القابضة، عن تحقيق قطاع التأمين نتائج قياسية خلال عام 2023، حيث ارتفع إجمالي الأقساط التأمينية لتلامس 1.5 مليار جنيه، بنمو سنوي قدره 57%.

99 مليون جنيه صافي ربح قطاع التأمين

وأوضحت الشركة، في بيان صادر اليوم، أنه صاحب ذلك ارتفاع الدخل التشغيلي للقطاع بنسبة سنوية 79% إلى 349 مليون جنيه، ونمو صافي ربح القطاع بنسبة سنوية 84% ليسجل 99 مليون جنيه بنهاية العام.

وأشارت إلى أن قطاع التأمين، واصل نموه القوي من خلال شركتي ثروة حياة وثروة للتأمين، في ضوء زيادة تواجده في السوق ونمو المبيعات بين عملاء مختلف قطاعات الشركة، فضلاً عن إطلاق باقة متنوعة من المنتجات الجديدة، بما يضمن تحقيق نتائج سنوية قوية.

الأقساط التأمينية بشركة ثروة حياة تسجل 739 مليون جنيه

وارتفع إجمالي الأقساط التأمينية بشركة ثروة حياة بنسبة سنوية 72% إلى 739 مليون جنيه خلال عام 2023، نتيجة تحسين وتنويع باقة منتجات التأمين الصحي المقدمة من الشركة، إلى جانب نمو مساهمة منتجات التأمين الصحي والتأمين على الحياة للشركات الصغيرة والمتوسطة.

وتحسن أداء الشركة بشكل ملحوظ في أواخر العام بعد نجاح التشغيل الكامل والإطلاق الإلكتروني لنظام الإصدار التشغيلي الجديد الخاص بالشركة.

ارتفاع أقساط شركة ثروة للتأمين لـ 752 مليون جنيه

وعلى نحو مماثل، شهدت شركة ثروة للتأمين ارتفاع إجمالي الأقساط التأمينية بمعدل سنوي 45% إلى 752 مليون جنيه خلال عام 2023، بفضل كفاءة الاستراتيجية التي نفذتها الإدارة خلال السنوات الماضية لزيادة تواجد الشركة في السوق وإتاحة خدماتها عبر قنوات تجارية مختلفة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك