البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

الاتحاد العربي للتأمين يوقع شراكة تكنولوجية استراتيجية مع شركة إيجى انشورتيك

اتفاقية تعاون بين
اتفاقية تعاون بين الاتحاد العربي للتأمين وشركة إيجى انشورتيك

أعلن الاتحاد العام العربي للتأمين، عن توقيع شراكة تكنولوجية استراتيجية، مع شركة إيجى انشورتيك الرائدة في تكنولوجيا التأمين.

وتأتي هذه الشراكة في إطار سعي الاتحاد العام العربي للتأمين إلى تعظيم دور التكنولوجيا في تطوير قطاع التأمين، وتحسين جودة الخدمات وتكاملها بما يحقق مصالح شركات التأمين في المنطقة.

وتقدم شركة إيجى انشورتيك، العديد من الخدمات التكنولوجية للهيئات والشركات العاملة في قطاع التأمين، بالإضافة إلى تطبيق أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في إصدار منتجات مبتكرة، بغرض المساهمة في الوصول إلى شرائح مختلفة من العملاء ورفع كفاءة العمليات التأميني.

وتم توقيع الشراكة بين شكيب أبو زيد، الأمين العام للاتحاد العام العربي للتأمين، والمهندس أحمد عيسى الرئيس التنفيذي لشركة إيجى انشورتيك.

وأعرب المهندس أحمد عيسى، عن سعادته بتوقيع هذه الشراكة مع الاتحاد العام العربي للتأمين، والتي تعد استمرارًا لجهود الشركة في التوسع وتبادل الخبرات مع أعرق الكيانات في قطاع التأمين في المنطقة.

وأشار، إلى ضرورة مواصلة الجهود لتطوير قطاع التأمين من خلال دعم التحول الرقمي الشامل وتعظيم دور تكنولوجيا المعلومات في قطاع التأمين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك