البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزير الطيران يبحث التعاون بين مصر وبلغاريا في مجال النقل الجوي

وزير الطيران المدني
وزير الطيران المدني مع وزير النقل والاتصالات البلغارى

استقبل الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني، اليوم السبت بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية، جورجي جفوز ديكوف وزير النقل والاتصالات البلغارى، لبحث سبل تعزيز آليات التعاون المشترك بين البلدين في مجالات الطيران المدني. 

وأعرب الفريق محمد عباس حلمى، عن تطلعه إلى دفع مزيد من آفاق التعاون وتعزيز الشراكات الفعالة وتبادل الخبرات بين مصر وبلغاريا فى مجال صناعة النقل الجوى، على النحو الذى يسهم فى تحقيق المصالح المشتركة للبلدين.

من جانبه أكد جورجى جفوز ديكور وزير النقل والاتصالات البلغارى، حرص دولته على تعزيز أواصر الصلة والتعاون مع مصر باعتبارها إحدى الدول المحورية بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وأشار، إلى أن الفترة الحالية شهدت العديد من توقيع الاتفاقيات بين البلدين فى مختلف المجالات، وهو ما يعكس عمق وأهمية العلاقات الثنائية بين مصر وبلغاريا.

كما أشاد الوزير البلغارى، بأعمال التطوير التى يشهدها قطاع الطيران المدنى المصرى في مختلف الأنشطة خلال الفترة الحالية، معربًا عن تطلعه إلى فتح المزيد من آفاق التعاون والشراكات الجديدة مع الجانب المصرى لنقل خبراتهم فى مجال النقل الجوى خاصة فى مجال تدريب الطيارين والمراقبة الجوية.

حضر اللقاء من الجانب البلغارى انا ناتوفا نائب وزير النقل والاتصالات البلغارى، ومن الجانب المصرى الطيار عمرو الشرقاوى رئيس سلطه الطيران المدنى، والطيار ممدوح غنيم رئيس شركه مصر للطيران للشحن الجوى، ولمياء سامى مدير عام العلاقات الدولية والاتفاقيات بديوان عام الوزارة.

وزير الطيران المدني مع وزير النقل والاتصالات البلغارى
وزير الطيران المدني مع وزير النقل والاتصالات البلغارى

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك