البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

وزير الرياضة يبحث التعاون مع منظمة اليونسكو لتفعيل مشروعات التمكين الاقتصادي للشباب

لقاء وزير الشباب
لقاء وزير الشباب والرياضة مع مسؤلي منظمة اليونسكو

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالدكتورة نوريا سانز مسئول مكتب اليونسكو بمصر، وذلك لبحث سبل التعاون بين الجانبين خلال الفترات المقبلة فى العديد من المجالات وخاصة ما يتعلق بالتمكين الاقتصادي للشباب وتنمية قدراتهم ووضع خطط تدريبية متكاملة للشباب .

وتناول اللقاء مناقشة خطة العمل لعام 2024-2025 وجميع البرامج القائمة والتى تم تنفيذها بالتعاون مع منظمة اليونيسكو ومنها "هاكثون الشباب وبرامج للشباب للمهارات وبرامج رياضية وبيزنس يا شباب ".

ونوه الدكتور أشرف صبحي، إلى وجود العديد من البرامج التى تم تنفيذها مع منظمة اليونسكو والتى تساعد فى تنمية وتطوير النشء والشباب فى شتي المجالات.

وأكد، أن الوزارة تعمل حاليا على تكثيف أوجه التعاون مع مختلف المؤسسات الدولية، بهدف تحقيق معدلات قياسية فى التمكين الشامل للشباب وتنمية مهاراتهم وقدراتهم فى شتي المجالات. 

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة نفذت مع منظمة اليونسكو الهاكثون، والذي تم تنفيذه برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وذلك في ضوء اهتمامه بصقل مهارات الشباب وخاصة المهارات الوظيفية والتكنولوجية لدعم انتقالهم إلى سوق العمل والمشاركة الفعالة في مجتمعاتهم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك