البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

منتدى شباب العالم يتعاون مع «تيك توك» لدعم ريادة الأعمال

تعاون بين منتدى شباب
تعاون بين منتدى شباب العالم والتيك توك

 وقع منتدى شباب العالم، مذكرة تفاهم مع منصة تيك توك الرائدة عالمياً في مجال الفيديوهات القصيرة، بهدف تعزيز التعاون بين الطرفين في مجال ريادة الأعمال، ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتأهيل الشباب للانخراط في سوق العمل فضلا عن زيادة الوعي بقضايا الصحة النفسية.

يأتي ذلك في إطار الجهود المستمرة لمنتدى شباب العالم في الاهتمام بتعزيز ونمو بيئة ريادة الأعمال، فضلاً عن دعم وتشجيع الشباب واحتضان المواهب الشابة، وتأهيلها للمشاركة الفعالة في سوق العمل، مما يمكنهم من اكتساب مهارات وخبرات متقدمة تعزز فرصهم المستقبلية.

حضر مراسم التوقيع الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، وسارة بدر المنسق العام لمنتدى شباب العالم، وفرح طوقان مدير العلاقات الحكومية لتيك توك في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا وجنوب آسيا وباكستان.

وقالت سارة بدر، إن هذه الشراكة تشكل مفتاحاً أساسياً للنجاح، وأشادت بأهمية الاستثمار في الشباب كأساس للتنمية، من خلال توفير الأدوات والموارد التي تساعد علىتطوير الابتكار والإبداع، وتشجيع روح ريادة الأعمال.

من جانبها،أعربت فرح طوقان، عن سعادتها بالتعاون مع منتدى شباب العالم ضمن جهود تيك توك لتشجيع الشباب ورواد الأعمال على مشاركة آرائهم وأفكارهم، مشيرة إلى أن هدفهم هو زيادة الوعي وتقديم المعلومات الضرورية حول الاقتصاد الإبداعي، الذي يعتبر محركا رئيسيا لنمو المجتمعات، كما أكدت على أهمية الإبداع والثقافة كعوامل أساسية تسهم في تعزيز التقدم، وهو جزء من استراتيجيتهم التي تركز على توفير بيئة آمنة للمستخدمين للتعبير عن أنفسهم وتطوير مواهبهم.

وفي إطار المذكرة الموقعة بين الجانبين، ستنظم منصة تيك توك خلال فعاليات منتدى شباب العالم، العديد من الفعاليات وورش العمل والدورات التدريبية، فضلا عن إصدار إشعارات علىالمنصة لجذب الانتباه إلى انطلاق المنتدى، كما ستقدم مقاطع فيديو حصرية حول قضايا السلامة عبر الانترنت وريادة الأعمال.

وفيما يتعلق بالمستخدمين، ستوفر منصة تيك توك، إمكانية الوصول إلى المحتوى المباشر لحدث منتدى شباب العالم بشكل سهل وميسر من خلال صفحة خاصة على المنصة، فضلا عن إطلاق صفحة مخصصة للمواد التسويقية والمحتوي الدعائي الخاص بالحدث، والتي تشكل مصدرًا مميزا للمستخدمين للحصول على معلومات حول المنتدى.

وجار حالياً العمل على أجندة أعمال تفصيلية ضمن البروتوكول الموقع بين منتدى شباب العالم وتيك توك، استعدادًا لتنظيم الأنشطة وتحديد نقاط الاستفادة المشتركة بين الطرفين خلال الفعاليات المقرر عقدها في العام الحالي، والتي سيتم الإعلان عنها قريباً.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك