البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

«الأهلي فاروس» تعلن إتمام 7 إصدارات لسندات التوريق بقيمة 12 مليار جنيه

أحمد حيدر العضو المنتدب
أحمد حيدر العضو المنتدب لشركة الأهلي فاروس

أعلنت شركة الاهلي فاروس للترويج و تغطية الإكتتاب إحدى الشركات التابعة لمجموعة الأهلي للخدمات المالية و التي تمثل ذراع الاستثمار المتكامل التابع لمجموعة لبنك الاهلي المصري، القيام بدور المستشار المالي و  مدير و مروج ضمان تغطية الإصدار لعدد 7 إصدارات توريق بقيمة 12 مليار جنيه، بضمان محافظ مختلفة في قطاعات متعددة بقيمة 19 مليار جنيه "تأجير تمويلي تمويل استهلاكي تمويل متناهي الصغر، و تمويل عقاري" في آخر 12 يوم في عام 2023.

وأكد أحمد حيدر العضو المنتدب لشركة الأهلي فاروس، سعادته بمجهود فريق العمل في غلق 7 إصدارات خلال أقل من أسبوعين، ووجه الشكر لجميع أطراف عمليات التوريق واعتبرهم جميعاً شركاء نجاح.

وأعرب عن شكره للهيئة العامة للرقابة المالية، على ما قدمته من دعم ساهم في إتمام الإصدارات، كما قدم الشكر لفريق العمل بالشركة لما قدمه من مجهودات خلال العام والتي نتج عنها نتائج فاقت التوقعات.

وأكد أمير شريف المدير التنفيذي ورئيس قطاع أدوات الدين بشركة الأهلي فاروس، أن الخطوات الناجحة التي تمت في عامي 2022 و 2023 كانت نتيجة الجهد المتواصل من فريق عمل قطاع أدوات الدين بالشركة.

إتمام 27 إصدار بقيمة 64 مليار جنيه في 24 شهر

وأعرب، عن سعادته بتولي قيادة هذا الفريق الاستثنائي الذي يعمل مستمرا على اغلاق ناجح وسريع لكل عمليات التوريق الذي أسفر عن نتائج فاقت كل التوقعات، باتمام 27 إصدار بقيمة بلغت 64 مليار جم في 24 شهر فقط.

وشملت الاصدارات السبع التي تم إبرامها، محافظ محالة من شركة تمويل للتمويل العقاري بقيمة 1.695 مليار جنيه، وشركة أور للتأجير والتخصيم بقيمة 1.79 مليار جنيه، وشركة رواسي للتطوير العمراني بقيمة 1.012 مليار جنيه، و شركة جي بي للتأجير والتخصيم بقيمة 1.645 مليار جنيه، وشركة كوربليس بقيمة 3.177 مليار جنيه، و شركة أمان بقيمة 1.148 مليار جنيه، و شركة كونتكت بقيمة 1.381 مليار جنيه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك