البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

هيئة الاستثمار توقع مذكرة تفاهم مع جمعية المصدرين المصريين «إكسبولينك»

هيئة الاستثمار المصرية
هيئة الاستثمار المصرية تتعاون مع "إكسبولينك"

وقع حسام هيبة رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، ومحمد قاسم رئيس جمعية المصدرين المصريين – إكسبولينك، مذكرة تفاهم لدعم التعاون في مجالات الاستثمار من أجل التصدير.

وقالت جمعية المصدرين المصريين في بيان، اليوم الأربعاء، إن مذكرة التفاهم مع الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة تأتي من منطلق ايمان الجمعية بأهمية الاستثمار الذي سيؤتى بثماره على حجم الصادرات المصرية، إذ أن الجمعية تعمل جاهدةً علي هذا المحور، من خلال التشجيع على الاستثمار المباشر والترويج له من خلال أنشطتها المختلفة.

وأوضحت، أن مفهوم الاستثمار من أجل التصدير، إضافة جديدة لدور الجمعية الرائد في مجال تنمية الصادرات على مدار 26 عاماً، حيث رأت الجمعية ضرورة تنمية الصادرات من خلال زيادة الإنتاج والذي يتطلب استثمارات جديدة في شتي المجالات.

وأكدت، أنه في ظل الجهود المبذولة من قبل المؤسستين لإيجاد الفرص الاستثمارية الجديدة، يضطلع الطرفين بدورهما إلي وضع استراتيجية مشتركة لتنمية الصادرات المصرية.

وأشارت، إلى أن المذكرة تهدف إلي إنشاء آلية مؤسسية للتعاون بين الجانبين في مجال تدريب المصدرين الجدد، وتبادل المعلومات والترويج للفرص الاستثمارية.

أضافت، أنه بموجب المذكرة سيتم تسهيل التواصل بين الهيئة والمصدرين الراغبين في الاستثمار في مصر، فضلا عن تقديم الدعم الفني للشركات التي تستهدف تصدير منتجاتها للخارج بهدف رفع قدراتها على النفاذ الي الأسواق المستهدفة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك