البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

ارتفاع أسعار الذهب مع ترقب المستثمرين بيانات الوظائف الأمريكية

الذهب
الذهب

ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الأربعاء، مع تراجع الدولار، وعززت بيانات الوظائف الأمريكية التي جاءت أضعف من المتوقع، الرهانات على انتهاء دورة تشديد السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي "البنك المركزي الأمريكي".

وصعد الذهب في المعاملات الفورية 0.2% إلى 2023.39 دولار للأونصة، كما ارتفعت العقود الأميدريكية الآجلة للذهب تسليم فبراير 0.2% إلى 2041 دولاراً، وفقاً لما ذكرته "العربية.نت".

وقال مات سيمبسون كبير المحللين في سيتي إندكس، إنه من المرجح أن تظل التقلبات في أسعار الذهب محدودة قبيل صدور بيانات الوظائف في القطاعات غير الزراعية بالولايات المتحدة يوم الجمعة" بحسب "رويترز".

وصعد المعدن الأصفر إلى مستوى قياسي بلغ 2135.40 دولار يوم الاثنين، بفضل رهانات متزايدة على أن البنك المركزي الأمريكي سيخفض أسعار الفائدة، قبل أن يهبط أكثر من 100 دولار في الجلسة ذاتها بفعل عدم اليقين بشأن توقيت تخفيف السياسة النقدية.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة 0.5% إلى 24.24 دولار للأونصة، بينما زاد البلاتين 0.1% إلى 900.31 دولار، وصعد البلاديوم 0.6% إلى 940.14 دولار للأونصة، ويحوم بالقرب من أدنى مستوى منذ خمس سنوات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك