البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

تباين أداء البورصات الخليجية في ختام التداولات وسط انخفاض طفيف لأسعار النفط

أسواق الخليج
أسواق الخليج

تباين أداء البورصات الخليجية، في ختام تعاملات، اليوم الثلاثاء، وسط انخفاض طفيف لأسعار النفط، وقبيل صدور محضر اجتماع الفيدرالي الأمريكي والذي سيعطي أدلة حول اتجاه معدلات الفائدة الأميركية.

وارتفع المؤشر الرئيسي للبورصة السعودية بنسبة 0.1%، مع تباين أداء القياديات، وسيطرة الحذر على التعاملات قبيل محضر الفيدرالي الأمريكي المرتقب للبحث عن مزيد من الأدلة لمسار السياسة النقدية للفترة المقبلة.

وانخفض 123 سهماً من أصل 231 شركة مدرجة، وسط تراجع مستويات السيولة إلى 5.5 مليار ريال، مقارنة مع 7.1 مليار في الجلسة السابقة، وفقًا لما ذكرته “سي إن بي سي عربية”.

مؤشر بورصة قطر يغلق حول أعلى مستوياته في 6 أسابيع

وارتفع مؤشر بورصة قطر بنسبة 0.4%، ليغلق حول أعلى مستوياته في 6 أسابيع، بدعم من ارتفاع سهمي البنك التجاري وصناعات قطر بنسبة 1.1% و1.8% على التوالي.

كما ارتفع مؤشر الكويت الأول بنسبة 0.4%، بدعم من ارتفاع سهمي أرزان والوطني بنسبة 2.6% و0.3% على التوالي.

وفي أسواق الإمارات، أغلق مؤشر فوتسي أبوظبي على تراجع بنسبة 0.35%، بضغط من انخفاض سهم أبوظبي التجاري بنحو 3% مسجلاً أكبر خسارة يومية له في 6 أشهر.

مؤشر سوق دبي يُنهي سلسلة مكاسب من 3 جلسات

كما تراجع مؤشر سوق دبي بنسبة 0.4% بعد 3 جلسات متتالية من المكاسب، ليفقد مستويات 4000 نقطة بضغط من انخفاض سهمي إعمار العقارية ودبي للاستثمار بنسبة 0.7% و2.5% على التوالي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك