البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

شراكة استراتيجية بين «ذهب مصر» و «كاش ناو» لتطوير الاستثمار في الذهب

بروتوكول تعاون بين
بروتوكول تعاون بين شركتى ذهب مصر وكاش ناو

وقَّعَت شركة "ذهب مصر"، عقد شراكة استراتيجية مع شركة "كاش ناو"، بهدف توفير وسيلة سهلة ومبتكرة لاستثمار وشراء الذهب وإتاحة تجربة مميزة للعملاء.

وتهدف الشراكة إلى توفير كافة التسهيلات لعملاء شركة "ذهب مصر" لاستثمار وشراء الذهب، وذلك من خلال تطبيق "كاش ناو"، مما يوفر لهم السهولة والأمان في إتمام معاملاتهم.

كما ستوفر ذهب مصر، أوزان مختلفة للشراء تبدأ من ربع جرام، مما يتيح لعملائها فرصة الإختيار وفقا لقدراتهم المالية، بالإضافة إلى إمكانية توصيل الذهب إلى منازلهم.

من جانبه قال عمرو فؤاد المدير العام لشركة "ذهب مصر"، إن الشركة تعمل جاهدة للتسهيل على عملائها وتتيح لهم كافة الخدمات الممكنة التي تجعلهم يستثمرون أموالهم في الذهب بطرق آمنة وسهلة، وذلك من خلال عقد شراكات تلبي تطلعاتهم.

وأضاف أن تقديم خدمة الاستثمار في الذهب عبر تطبيق "كاش ناو" يعد خطوة مهمة نحو تسهيل الحياة المالية للمواطنين، فضلا عن أنها تعكس إلتزام شركة "ذهب مصر" بتقديم خدمات متميزة تساهم في تعزيز فرص الاستثمار وزيادة الشمول المالي.

وأوضح أن التعاون مع شركة "كاش ناو" سيوفر وسيلة مبتكرة وفريدة للوصول إلى سوق الذهب بسهولة، معبرا عن سعادته البالغة بهذا التعاون المثمر لكافة الجهات.

من جانبه قال المهندس عمرو سالم المدير التنفيذي لشركة "كاش ناو"، إن الشركة تسعى جاهدة لتعزيز الشمول المالي وتقديم خدمات مالية مبتكرة، موضحا أنهم مؤمنون بأهمية توجيه تلك الجهود لدعم توجهات الدولة المصرية نحو التحول الرقمي.

 أضاف، "سنعمل على تقديم تجربة استثمارية متميزة لعملاء "كاش ناو" ومنحهم فرصة للاستثمار وشراء الذهب، بالاضافة لإمكانية الدفع عن طريق محفظة كاش ناو، مما يسهل عملية الشراء ويوفر لهم الوقت والجهد".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك