البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

شركة Group-IB العالمية تنفي إختراق أو تسريب بيانات من فوري

شركة فوري
شركة فوري

أعلنت شركة فورى لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، أنها استعانت بشركة Group-IB وهى إحدي الشركات العالمية فى مجال الأمن السيبرانى لفحص أنظمة وتطبيقات شركة فورى المستخدمة من قبل عملاء الشركة من الافراد والمؤسسات.

شركة فوري تعلن نتائج فحص أنظمتها

وأوضحت فوري في بيان اليوم، أن الشركة قد انتهت من فحص البنية التحتية لتطبيقات الشركة المستخدمة من قبل عملاء الشركة، كما أكدت Group-IB بناء على فحصها للبنية التحتية، أنه لم يتم أختراقها أو تسريب أية بيانات منها وأنها آمنه تماماً لإستخدام الأفراد والمؤسسات.

وأشارت شركة فوري، إلى أنه تم إبلاغ الجهات الرقابية بنتائج أعمال شركة Group -IB، وتود شركة فورى التقدم بالشكر لجميع الجهات الرقابية التى عملت مع فورى جنباً إلى جنب وحتى إنتهاء أعمال الفحص.

وعليه فإن شركة فورى تعلن لمستخدميها بأنه بناء على الفحص الذى قامت به شركة فورى وبناء على الفحص الذى قامت به شركة Group -IB فإنه لم يتم تسريب اية بيانات خاصة بالبطاقات المستخدمة على تطبيقات الشركة او اية معاملات مالية تخص الأفراد والمؤسسات وأن إستخدام تلك التطبيقات آمن تماماً.

أسباب توقف تطبيق ماى فوري

وأكدت شركة فوري، على أن سبب توقف تطبيق ماى فورى بالامس هو الضغط الشديد من المتعاملين على التطبيق بما يتجاوز قدرة التطبيق وأن مع هدوء التعامل ستعود كافة التطبيقات للعمل بصورة طبيعية.

وأعلنت الشركة، أنها ستستكمل إجراءات التحقق مما نشر على المواقع المختلفة وذلك بعد اطمئنانها على سلامة البنية التحتية للتطبيقات المستخدمة من قبل الأفراد والمؤسسات.

يشار إلى أن إجمالي قيمة المدفوعات من خلال شركة فوري بلغ 147.7 مليون جنيه خلال النصف الأول من 2023، وهو نمو سنوي بمعدل 67.8% مقارنة مع نفس الفترة من 2022، كما بلغ إجمالي عدد المعاملات التي تم تنفيذها 748.6 مليون معاملة خلال الـ 6 أشهر الأولى من عام 2023 بزيادة سنوية قدرها 21.7%، مقابل 614.9 مليون معاملة خلال نفس الفترة من العام السابق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك