البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

فوري تتعاون مع دومتي لتعزيز حلول الخدمات المالية الرقمية والشمول المالي

تعاون مشترك بين فوري
تعاون مشترك بين فوري تتعاون ودومتي

أعلنت شركة فوري FMCG المتخصصة في حلول التكنولوجيا المالية لقطاع شركات السلع الاستهلاكية، عن تعاونها مع شركة الصناعات الغذائية العربية "دومتي" المتخصصة في صناعة الأغذية والمشروبات، لتوفير حلول تسهيل أنظمة التحصيل الإلكتروني ورقمنة قطاع الأغذية والمشروبات وتعزيز الشمول المالي في كافة القطاعات في السوق المصري.

وبموجب هذه الاتفاقية، سيتمكن مندوبو دومتي من إيداع الأموال المحصلة يوميا من التجار في فروع فوري التي تغطي كافة محافظات جمهورية مصر العربية، وذلك في إطار سعي فوري الدائم على إثراء كافة القطاعات بمجموعة متطورة من حلول التكنولوجيا المالية وخاصة قطاع الأغذية والمشروبات، ونشر ثقافة التحول الرقمي للوصول إلى مجتمع لا نقدي.

وتخدم منصة "فوري" "FMCG حاليًا أكثر من 320 ألف تاجر وأكثر من 100 شركة سلع استهلاكية، بهدف رقمنة عمليات العرض والطلب، وإنشاء نظام بيئي حيث تكون العلاقة بين بائع التجزئة ومندوب المبيعات وشركة السلع الاستهلاكية سلسة ورقمية وغير نقدية.  
    
وقال حسام عز  الرئيس التنفيذي لشركة فوري FMCG  للسلع الاستهلاكية، "سعداء للغاية بالتعاون مع شركة الصناعات الغذائية العربية "دومتي".

أضاف: تسعى فوري جاهدة للدخول فى العديد من الاتفاقيات مع الشركات والمؤسسات التى من شأنها أن تسهم في انتشار التحول الرقمي وتعزيز عمليات التحصيل الإلكتروني، و تحرص على توفير أحدث حلول التكنولوجيا المالية للمندوبين لتسهيل طرق إدراة النقد".      

وأوضح محمد الدماطي الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة شركة الصناعات الغذائية العربية "دومتي"، أن التعاون مع شركة فوري FMCG الأولى في حلول مدفوعات شركات السلع الاستهلاكية والأكثر انتشارًا خطوة هامة نحو تعزيز رقمنة تعاملاتنا المالية مع تجارنا وموزعينا في كافة أنحاء مصر، مما يساعد على تطوير ورفع كفائه شبكة التوزيع وتطوير أداء فريق البيع، لذلك نحن نفخر بهذه الشراكة، ونستهدف التوسع في استخدام تكنولوجيا إدارة النقد وكذلك حلول الشمول المالي".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك