البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

تباين أداء البورصات الخليجية والمؤشر القطري ينهي مكاسب 7 أيام

البورصات الخليجية
البورصات الخليجية

أغلقت البورصات الخليجية، اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023، على تباين وسط تباين النتائج المالية للشركات بالإضافة إلى تراجع أسعار النفط.

وتراجع مؤشر السوق الرئيسية في السعوديةالسوق السعودية بنسبة طفيفة جداً بلغت 0.03% في جلسة الثلاثاء بعد 7 جلسات متتالية من المكاسب وسط سيولة ضعيفة نسبياً بلغت 5.4 مليار ريال وانخفاض 128 سهماً من أصل 231 شركة مدرجة.

وتباين أداء القياديات خلال الجلسة مع ارتفاع سهم الراجحي بنسبة 0.3% مسجلاً أعلى إغلاق له في نحو 7 أسابيع مقابل انخفاض سهم الأهلي بنسبة 0.7%، وفقًا لما ذكرته “سي إن بي سي عربية”.

سهم أرامكو يحق أعلى إغلاق خلال شهر

وارتفع سهم أرامكو بنسبة 0.45% مسجلاً أعلى إغلاق له في قرابة شهر بعد إعلان النتائج المالية للشركة والتي أظهرت انخفاض الأرباح 21% إلى 123.5 مليار ريال، ولكنها جاءت أفضل من توقعات المحللين.

كما أعلنت أرامكو عن توزيعات نقدية للمساهمين بقيمة 110.2 مليار ريال عن الربع الثالث 2023، توزعت بين 73.2 مليار ريال توزيعات أساسية و37 مليار ريال توزيعات مرتبطة بالأداء لتبلغ حصة السهم من التوزيعات 0.46 ريالاً.

مؤشر بورصة قطر يُنهي 7 جلسات متتالية من المكاسب

وانخفض مؤشر بورصة قطر بنسبة 0.3% مُنهياً 7 جلسات متتالية من المكاسب بضغط من انخفاض سهمي صناعات قطر وأوريدو بنسبة 1.7% و2.3% على التوالي.

وتراجع مؤشر الكويت الأول بنسبة 0.6% متراجعاً للجلسة الثانية على التوالي بضغط من انخفاض سهم بيتك بأكثر من 1%.

مؤشر سوق دبي يرتفع للجلسة الثامنة على التوالي

وفي أسواق الإمارات، تراجع مؤشر فوتسي أبوظبي بنسبة طفيفة جداً بلغت 0.01% بعد 6 جلسات متتالية من المكاسب، بينما خالف مؤشر سوق دبي اتجاه أسواق الخليج مرتفعاً 0.8% مسجلاً مكاسباً للجلسة الثامنة على التوالي بدعم من ارتفاع سهمي الإمارات دبي الوطني والعربية للطيران بنسبة 1.1% و2.3% على التوالي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك