البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

إطلاق المرحلة الثانية من مشروع جامعة بني سويف التكنولوجية بـ8 ملايين دولار

كيم يونج هيون سفير
كيم يونج هيون سفير كوريا الجنوبية

قال كيم يونج هيون سفير كوريا الجنوبية، إنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى من مشروع التعاون بين الوكالة الكورية للتعاون الدولي وجامعة بني سويف التكنولوجية بنجاح العام الماضي، مضيفًا أنه سيتم تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع بقيمة 8 ملايين دولار ابتداء من العام الجاري لتعزيز التعليم الصناعي الأكاديمي من خلال افتتاح قسم للسكك الحديدية.

جاء ذلك خلال اجتماع السفير الكوري الجنوبي، اليوم الاثنين، مع وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محمد أيمن عاشور، لمناقشة سبل تعزيز التعاون في مجال التعليم العالي والعلوم والتكنولوجيا بين البلدين.

وأوضحت سفارة كوريا في بيان، أن الجانبان بحثا مواصلة تطوير التعليم الفني والتعاون في مجالات العلوم والتكنولوجيا وعلوم الفضاء.

وأعرب السفير الكوري الجنوبي عن سعادته أن مصر، باعتبارها دولة شريكة ذات أولوية في المساعدات الإنمائية الرسمية لكوريا، تنفذ عددًا من مشروعات التعاون المتبادل في مجال التعليم، وهو أحد مجالات التعاون الخمسة الرئيسية بين البلدين.

بدوره، أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن التعاون بين مصر وكوريا في مجال التعليم العالي يتقدم بشكل كبير، مشيرا إلى اهتمام مصر وكوريا باستكشاف مشاريع تعاونية مختلفة في مجال التعليم العالي في المرحلة القادمة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك