البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصات الخليجية بدعم من نتائج أعمال الشركات

أسواق الخليج
أسواق الخليج

أغلقت البورصات الخليجية على مكاسب، اليوم الإثنين، مع تركيز المستثمرين على نتائج أعمال الشركات والتفاؤل بإبقاء معدل الفائدة دون تغيير في اجتماع الفدرالي يوم الأربعاء المقبل.

وارتفع المؤشر الرئيسي للبورصة السعودية بنحو 0.5%، ليواصل ارتداده للجلسة الثانية على التوالي وسط سيولة ضعيفة نسبياً بلغت 4.9 مليار ريال وارتفاع 156 سهماً من أصل 230 شركة مدرجة.

وتزامنت هذه المكاسب مع انتقال تركيز المستثمرين على نتائج أعمال الشركات وتجاهل التداعيات المحتملة لحرب غزة، وفقًا لما ذكرته “سي إن بي سي عربية”.

مؤشر الكويت الأول يرتد من أدنى مستوياته في عامين 

وارتفع مؤشر الكويت الأول بنسبة 2% ليرتد من أدنى مستوياته في نحو عامين، بدعم من ارتفاع أغلب القياديات وتحقيق سهمي زين وأجيليتي مكاسب بنحو 3.5% و3.8% على التوالي.

كما ارتفع مؤشر بورصة قطر بنحو 1.7% ليواصل ارتداده للجلسة الثانية على التوالي، بدعم من ارتفاع سهمي البنك التجاري وأوريدو بنسبة 4.5% و4.7% على التوالي.

وأعلنت شركة أورويدو بعد الجلسة عن ارتفاع أرباحها الصافية بنسبة 49% لتصل إلى 869 مليون ريال في الربع الثالث من العام الحالي.

مؤشر فوتسي أبوظبي يرتد من أدنى مستوياته في أكثر من عام

وفي أسواق الإمارات، ارتفع مؤشر فوتسي أبوظبي بنحو 0.9% ليرتد من أدنى مستوياته في أكثر من عام، بدعم من مكاسب سهمي الدار العقارية وملتيبلاي بنسبة 1.2% و2.2% على التوالي.

وأعلنت شركة الدار العقارية اليوم عن نمو أرباحها الصافية بنسبة 34% في الشهر التسعة الأولى من العام الحالي لتصل إلى نحو 2.7 مليار درهم.

كما ارتفع مؤشر سوق دبي بنحو 1.4% بدعم من مكاسب سهمي إعمار العقارية وسالك بنسبة 2.8% و5.6% على التوالي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك