البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

رئيس الفيفا: الناتج المحلي لكرة القدم يبلغ 200 مليار دولار

رئيس الاتحاد الدولي
رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو

قال جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، إن الناتج المحلي لكرة القدم يبلغ 200 مليار دولار، ولذلك هي أكثر من لعبة ولها أثر اقتصادي واجتماعي وتجمع وتقرب الشعوب.

أضاف في كلمته بمبادرة مستقبل الاستثمار في السعودية، اليوم الثلاثاء، أن رؤية المملكة 2030 أبرزت التزامها بجعل كرة القدم لعبة عالمية عبر دعم الصفقات وتعزيز أواصر الصداقة وهي اللعبة الأولى في العالم ولها قواعد شعبية تساندها، وفقاً لما ذكرته "العربية.نت".

وأوضح أن مهمتنا هي جعل الكرة في كل مكان، والاستثمار في جميع أنحاء العالم، وأن تكون هناك استثمارات كبيرة في كرة القدم، سواء في الملاعب أو الاستادات أو اكتشاف المواهب.

وجاءت كلمة إنفانتينو في افتتاح فعاليات مبادرة مستقبل الاستثمار في نسختها السابعة في الفترة اليوم الثلاثاء من 24 إلى 26 أكتوبر 2023 بالعاصمة السعودية الرياض.

وتتناول جلسات المؤتمر التحديات العالمية التي يواجهها العالم في مجالات المناخ والاقتصاد والتكنولوجيا، بمشاركة وحضور قادة العالم وكبرى الشركات الصناعية والمستثمرين والمبتكرين وصانعي السياسات.

وتعد مبادرة مستقبل الاستثمار -التي تأتي تحت عنوان "البوصلة الجديدة"- مناسبة مهمة لمناقشة العديد من الموضوعات ومنها تحديات الاقتصاد الكلي التي تواجهها المجتمعات حول العالم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك