البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

المهندس للتأمين تمنح شهادات تقدير لمتدربين جدد من الجامعات المصرية

المهندس للتأمين تمنح
المهندس للتأمين تمنح شهادات تقدير لمتدربين جدد

منحت شركة المهندس للتأمين شهادات تقدير للمتدربين الجدد من طلاب الجامعات المصرية، بعد إجتيازهم فترة التدريب الصيفية، في قطاعات وإدارات الشركة المختلفة.

وقال خالد عبد الصادق، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المهندس للتأمين، ورئيس المجلس التنفيذي لتأمين الممتلكات بالاتحاد المصري لشركات التامين، إن شركته تفتح أبوابها كل عام لطلاب الجامعات المصرية، سواء الدارسين للتأمين أو المواد الأخري ممن لديهم رغبة في العمل بقطاع التأمين.

وأشار أن صقل مهارات هؤلاء الطلاب بالخبرة العملية خلال فترة الإجازة يعمل علي إعدادهم كنواة للعمل في قطاع التأمين بعد تخرجهم، وهو ما يساعد على توفير العناصر البشرية الماهرة التي يتم الاعتماد عليها في كافة الادارات سواء الفنية او الإدارية.

وأكد عبد الصادق، ان الدور الذي تقوم به المهندس للتأمين من تدريب هؤلاء الطلاب يأتي في إطار مسئوليتها تجاه المجتمع والذي لايمكن تجاوزه بأية حال، مؤكدًا ان الطلاب المتدربين يمثلون سفراء لقطاع التأمين داخل جامعاتهم، ما يعمل علي زيادة الوعي التأمين، وهو ما تصبو إليه شركات التأمين، لأهميته في إبراز دور هذا النشاط الحيوي في حماية الاقتصاد المصري ضد المخاطر التي يواجهها من الناحية الفنية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك