البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

«التصديري للصناعات الغذائية» يعلن مشاركة 38 شركة مصرية بمعرض «فانسى فوود نيويورك»

معرض Summer Fancy
معرض Summer Fancy Food بنيويورك

أعلن المجلس التصديري للصناعات الغذائية، مشاركة 38 شركة مصرية بمعرض"فانسى فوود نيويورك" المقام خلال الفترة من 25 يونيو حتى 27 يونيو الحالي.

وأوضح المجلس في بيان اليوم الاثنين، أنه تم بالتعاون والتنسيق مع الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات، تنظيم مشاركة 24 شركة تحت مظلة الجناح المصري، بالإضافة إلى 14 شركة بشكل منفرد.

أضاف أنه يقوم بالتعاون والتنسيق مع مشروع تطوير التجارة وتنمية الصادرات في مصر "TRADE" الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية "USAID" بتنظيم مشاركة بعض الشركات أعضاء المجلس في إطار مساندة الشركات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى تنظيم عدد من اللقاءات الثنائية لمختلف الشركات المشاركة مع عدد من المستوردين المهتمين بالمنتجات المصرية المشاركة لتعظيم الاستفادة من التواجد بهذا السوق الهام.

وأشار المجلس أن السوق الأمريكي يعد من أهم الأسواق المستوردة للمنتجات الغذائية المصرية، حيث احتل السوق الأمريكي المركز الثاني، في ترتيب أهم الدول المستوردة للأغذية المصنعة المصرية عام 2022، من إجمالي الصادرات المصرية والتي بلغت 4.2 مليار دولار في نفس العام.

ولفت أنه قام بالتعاون والتنسيق مع جهاز التمثيل التجاري والمكتب التجاري في واشنطن بالترويج للمشاركة المصرية، ودعوة أهم الشركات المستوردة للمنتجات المصرية لزيارة الشركات والالتقاء بها خلال فعاليات المعرض، من خلال الصفحة الإلكترونية التي أعدها المجلس لكافة الشركات المشاركة للوصول لأكبر عدد من المستوردين المهتمين بالمنتجات المصرية.

حضر الافتتاح المستشار التجاري رباب الجويلى - بمكتب التمثيل التجاري في واشنطن التي التقت بكافة الشركات العارضة، وأشادت بمختلف المعروضات المصرية، مؤكدة أن المنتجات المصرية لها قبول وفرص كبيرة بالسوق الأمريكي.

وتنوعت المنتجات المشاركة لتشمل الخضروات والفاكهة المجمدة، والحلويات والسناكس، والمعلبات، والعصائر، صلصة الطماطم والصوصات، مركزات الطماطم، الأجبان، العسل والمربات، زيوت الطعام وزيت الزيتون، الزيتون والمخللات وغيرها من منتجات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك