البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

مصر تستضيف معارض دولية متخصصة فى الصناعات المعدنية والمواسير والكابلات سبتمبر المقبل

أحمد مجاهد رئيس الشركة
أحمد مجاهد رئيس الشركة العربية الألمانية

أعلنت شركتا مسه دلسدورف الألمانية " Messe Düsseldorf" والشركة العربية الألمانية للمعارض، عن تنظيمهم المشترك، لنسخة الشرق الأوسط من أهم 4 معارض عالمية فى صناعة الحديد والمسبوكات والمواسير والأسلاك لتقام بالتزامن مع الدورة الثالثة عشر من معرض الحديد والصناعات المعدنية وذلك خلال الفترة من 2 الى 4 سبتمبر بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة.

وقال أحمد مجاهد، رئيس الشركة العربية الألمانية، إنه تم أختيار القاهرة لإقامة دورة الشرق الأوسط من هذه المعارض العالمية، وذلك لما توفره الحكومة المصرية من مناخ داعم للاستثمار وفرص النمو مما يجعل القاهرة هى المكان المناسب لاحتضان العديد من الأحداث العالمية الهامة.

وأضاف مجاهد في مؤتمر صحفي اليوم، أن تنظيم هذه الأحداث العالمية سوف يساهم في جذب العديد من الزوار المتخصصين فى الصناعات المعدنية والمواسير والكابلات من شتى دول العالم ومن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وهو ما يساهم في تحقيق استراتيجية تنمية الصادرات المصرية ويؤهلها لأن تكون بوابة لانطلاق الصادرات المصرية للعديد من الأسواق الجديدة وتعزيز وجودها فى الدول الافريقية.

وأوضح أنه في ظل مشاركة عارضين من اكثر من 20 دولة سوف تكون هناك فرصة كبيرة لتطوير الصناعة المصرية والوقوف على أحدث تقنيات التصنيع.

وتوقع مجاهد، إن تساهم فعاليات المعرض في تحقيق عقود تعاقدية بقيمة تتجاوز المليار دولار، وأن يزور المعرض أكثر من 7 الاف زائر متخصص على مدار مدة المعرض الذي يقام بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة على مساحة 20 الف متر.

ولفت إلى أن المعارض المعتزم انطلاقها هي معرض Metec المتخصص فى مجال صناعة الحديد والصلب، ومعرض Gifaa المتخصص فى المسبوكات، ومعرض Wire المتخصص فى صناعة الأسلاك والكابلات، ومعرص Tube المتخصص فى صناعة الأنابيب والمواسير، ومؤتمر Green manufacturing نحو تضمين الأستدامة فى كافة مراحل التصنيع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك