البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

صندوق التنمية الحضرية: غلق باب الحجز لوحدات الطرح الأول من مشروع «داره»

المهندس خالد صديق
المهندس خالد صديق رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية

أعلن المهندس خالد صديق رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية، غلق باب الحجز لوحدات مشروع "داره" أحد مشروعات المبادرة الرئاسية للتطوير العمراني، حيث أن باب الحجز كان مفتوحًا منذ 18 ديسمبر الماضي بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان، ومن خلال الموقع الإلكتروني للبنك.

وأضاف «صديق» في بيان اليوم الأحد، أن عدد الذين سددوا مبالغ جدية الحجز تخطى عدد الوحدات المطروحة بنسبة 200%، وسيتم اختيار الوحدات السكنية المعروضة طبقًا لأسبقية الحجز.

وأوضح أنه سيتم طرح الدفعة التالية قريبًا؛ لتلبية رغبات العملاء الذين لم يحالفهم الحظ من المسددين لمقدم الحجز في الطرح الأول، مؤكدا أن استرداد مقدم الحجز سيكون متاحا اعتبارًا من 29 يناير الجاري، وسيكون هناك أولوية للتخصيص في الدفعة الثانية للعملاء الذين لم يستردوا مقدمات الحجز.

وتابع أن بنك التعمير والإسكان سيتولى عملية الحجز وذلك وفقًا لاتفاق التعاون الموقع بين الصندوق والبنك، مشيرًا إلى أن الحجز لا يرتبط بالتواجد في المحافظة نفسها، حيث يمكن حجز أية وحدة سكنية بالمشروع في أية محافظة.

يذكر أن طرح المرحلة الأولى من مشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى "داره" تم بـ 9 محافظات هي "المنوفية، الدقهلية، قنا، سوهاج، المنيا، الفيوم، السويس، كفر الشيخ ودمياط" بإجمالي 1284 وحدة بمساحات متنوعة تتراوح من 90 و127 و179 مترًا بمستويات تشطيب فاخرة تناسب احتياجات الإسكان فوق المتوسط والاستثماري.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك