البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«كريدى أجريكول»: 55% من عملاء التجزئة المصرفية يستخدمون القنوات الرقمية

 ولي الدين لطفي نائب
ولي الدين لطفي نائب العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر

قام كريدي أجريكول مصر، بالمضى قدما في خطة تطوير شبكة فروعه القائمة وتحويلها إلى فروع إلكترونية لمواكبة خطة تعزيز الدفع الإلكتروني وخفض تداول الأوراق النقدية، وأوضح البنك، فى بيان، أنه ضمن خطته لزيادة شبكة الفروع بنسبة %25 خلال 3 أعوام، وتم تدشين 6 فروع جديدة في 2021، كما افتتح المزيد من الفروع المبتكرة anki Storeb في القاهرة، وأيضا في المحافظات ليقدم خدماته المتطورة إلى جميع العملاء على حد سواء. 

وقال ولي الدين لطفي، نائب العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر، إن استراتيجية كريدي أجريكول تعتمد على تقديم حلول مبتكرة للشمول المالي، والوصول بها إلى القطاعات المختلفة لدفع منظومة الاقتصاد الرقمي، والعمل على تقديم تجربة مصرفية متميزة.

وتوج كريدي أجريكول مصر مسيرة النجاح على مدى 15 عاما منذ تأسيسه بحصد 6 جوائز مرموقة هذا العام تؤكد مكانته كلاعب أساسي على الساحة الإقتصادية باعتباره نموذجا يحتذى به للبنك الأوروبي في مصر. 

وأضاف أن أكثر من 55% من عملاء التجزئة المصرفية "الأفراد" مسجلين في قنواتنا وتطبيقاتنا الرقمية بمتوسط تسجيل دخول لحساباتهم بلغ 11 مرة شهريًا، بإجمالي تجاوز 9 ملايين مرة هذا العام، ما يمثل زيادة بنسبة 20% مقارنة بالعام الماضي.

◄ تسجيل 90% من العملاء من الشركات في القنوات والتطبيقات الرقمية 

وذكر البنك أنه تم تسجيل أكثر من 90% من عملائنا من الشركات في قنواتنا وتطبيقاتنا الرقمية وتضاعفت المعاملات الرقمية التي أجرتها الشركات خلال 2021، ما يعكس تفوق البنك وصدارته في تقديم خدمات مصرفية متميزة لعملائه سواء من الشركات أو الأفراد عبر منصة الكترونية متكاملة banki by Crédit Agricole تضم قنوات مصرفية مختلفة ". 
 
◄ توزيع 330 ألف بطاقة مدفوعة مقدما في نادي الصيد المصري وسبورتنج الرياضي

ولدعم التحول النقدي والشمول المالي، قام البنك بإطلاق مبادرة المجتمعات اللانقدية من خلال تحويل بطاقات عضوية بعض المجتمعات إلى بطاقات بنكية لتسمح بالقيام بعمليات الدفع اليومية، وينشر البنك هذه المبادرة في مجتمعات مختارة على أن يكون الشباب مكونا أساسيا في هيكلها، وبالفعل قام البنك بتوزيع ما يزيد عن 330 ألف بطاقة مدفوعة مقدما في كل من نادي الصيد المصري ونادي سبورتنج الرياضي حتى الآن.

واستمراراً لالتزامه بتوفير منتجات مبتكرة لعملائه، أطلق بنك كريدي أجريكول مصر أول بطاقة فيزا إنفينيت ليصبح بذلك أول بنك في مصر يقدم هذا النوع من البطاقات التي ﻻ يتعامل بها سوى عدد محدود عالمياً، ومن خلال هذه البطاقة المميزة التي تستهدف نخبة عملاء البنك، يهدف كريدي أجريكول مصر لمنح عملائه من حاملي هذه البطاقة تجربة فريدة من خلال تقديمه لمجموعة حصرية من الخدمات على مدار الساعة وفي جميع أنحاء العالم.

ونظرا لأهمية خدمات البطاقات البنكية التي أصبحت جزءا لا يتجزأ من الاستخدام اليومي لشريحة واسعة من المواطنين، فقد وقع البنك عقد تجديد الشراكة مع شركة فيزا مع وضع برنامج قوى للتوسع في خدمات البطاقات البنكية، وإدخال أحدث التقنيات المستخدمة في هذا المجال مثل الاستخدام اللاتلامسي"Contactless" خاصة في ظل انتشار وباء كوفيد 19 بما يدعم أهداف البنك تجاه مسئوليته المجتمعية.

ولأول مرة في مصر، أعلن كريدي أجريكول مصر بالتعاون مع شركة چى آند دي "G + D" إصدار أول بطاقات لاتلامسية صديقة للبيئة، في إطار استراتيجية البنك لتحقيق الاستدامة وتعزيز مسؤوليته المجتمعية والمساهمة في الجهود العالمية المتواصلة للتخفيف من آثار تغير المناخ، ومواكبة العصر في تقديم منتجات تحافظ على البيئة.

يذكر أن الجمعية العمومية لكريدي أجريكول وافقت بحلول نهاية يونيو 2021 على زيادة رأس المال المخطط لها لتصل إلى 5 مليارات دولار وفقًا لمتطلبات قانون البنوك الجديد.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك