البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

400 مليون جنيه مبيعات إمتلاك للتطوير بمشروع «WESTIN PARK»

جانب من الكلمة
جانب من الكلمة

انتهت شركة إمتلاك للتطوير العقاري من بيع المرحلة الأولى بمشروع WESTIN PARK فى العاصمة الإدارية الجديدة ، بإجمالى قيمة مبيعات 400 مليون جنيه.

وقال رمضان حسنى رئيس مجلس إدارة الشركة، إن مشروع WESTIN PARK يتم تنفيذه بالشراكة مع مجموعة مبارك سعيد باقطيان القابضة على مساحة 7800 متر مربع ، حيث يتكون المشروع من أرضى و10 أدوار مخصص للأنشطة الإدارية والتجارية والطبية ، ليتضمن 400 وحدة.

وأوضح رمضان حسنى ، أن الشركة تعاقدت مع مكتب YBA للاستشارات الهندسية برئاسة المهندس ياسر البلتاجي، ليتولي مهام الإشراف علي تنفيذ جميع التصميمات الهندسية والمعمارية لمشروع WESTIN PARK لتنفيذ الإنشاءات وفق التصميمات الهندسية والمعمارية بأعلى المعايير المحلية والعالمية.

ونوه إلى أن الشركة بدأت أعمال التنفيذ على أرض الواقع، وسيتم الإنتهاء من أعمال الحفر بالكامل خلال فترة وجيزة، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ المشروع بالكامل وتسليمه بعد 4 سنوات، على أن يتم تسليم الوحدات التجارية نصف تشطيب، والوحدات الإدارية والطبية تشطيب كامل.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة، أن افتتاح المرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية الجديدة يساهم بقوة في تنشيط مبيعات كافة الشركات العقارية المنفذة لمشروعات بالعاصمة نظرًا لوجود حياة تتطلب توفير وحدات سكنية وخدمات متنوعة للمتواجدين بها، كما أنه يساهم في جذب مزيد من المستثمرين المحليين والأجانب للعاصمة الإدارية الجديدة في المرحلة المقبلة.

وقال الدكتور عبد العزيز سلامه الرئيس التنفيذي المنتدب، إن الشركة توجهت للاستثمار في القطاع العقاري المصري من خلال شركة امتلاك للتطوير العقاري نظراً لمناخ الاستثمار القوى في مصر، موضحاً أن الشركة تستهدف التوسع بمحفظة استثمارات جديدة خلال الفترة المقبلة وأنها إختارت البدء من العاصمة الإدارية الجديدة لما تتمتع به هذه المدينة من مقومات إستثمارية هائلة بالإضافة إلى الإهتمام الحكومى بهذا المشروع الضخم وتوفير كافة الأليات لإنجاح هذا المشروع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك