البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

26 يونيو.. انطلاق فعاليات معرض The Big 5 Construct Egypt

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أعلنت شركة دي إم جي إيفنتسdmg events، عودة معرض بيج 5 مصر للبناء The Big 5 Construct Egypt خلال الفترة من 26 إلى 29 يونيو، في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، لتيسير فرص الأعمال داخل قطاع الإنشاءات المتنامي في مصر.

وقال المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية: «سعداء بعودة معرض The big 5 لمصر لأن هذا يوجه رسالة قوية للعالم عن صناعة التشييد والبناء والاقتصاد القومي». مصر سوق واعد وقوي وهي أكبر سوق في هذه الصناعة في الشرق الأوسط اليوم.

وأضاف أنه «من خلال المعرض سيكون هناك تبادل للخبرات والاطلاع على كل ما هو جديد في تقنيات التنفيذ والمعدات، ومنها ما يساعدنا على تنفيذ برامج الدولة الطموحة جدا بأعلى جودة وأقل تكلفة».

وأكد مات دينتون رئيس دي إم جي إيفنتس dmg events، الشركة المنظمة للمعرض، أن «الروابط القوية التي تنشأ وجهاً لوجه بين الأطراف المعنية في الصناعة ستكون مهمة لضمان التنمية المستدامة للقطاع»، وأن «المهم أكثر من أي وقت مضى بالنسبة لنا ضمان بيئة آمنة لالتقاء مختلف أطراف مجتمع الإنشاءات حيث يمكنهم تعزيز أنشطة الأعمال، وإعادة بناء الشراكات، وتطبيق الدروس المستفادة على المشاريع المستقبلية في مكان واحد».

وأكمل: «ولتحقيق هذه الغاية، إلى جانب توفير فرص متبادلة حيوية هذا العام، فإن معرض بيج 5 مصر للبناء The Big 5 Construct Egypt سوف يطلق مجموعة من الخصائص المتطورة تركز على التطوير الاستراتيجي والابتكار في الصناعة، ليصبح الملتقى بذلك فرصة عملية لا يمكن تفويتها لجميع العاملين في قطاع الإنشاءات في أعقاب تداعيات فيروس كورونا المستجد».

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك