البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"مورينيو"‬: ‫صلاح‬ لن يرحل عن ‫"‏تشيلسي‬"

محمد صلاح
محمد صلاح

قال البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، إن الجناح المصري محمد صلاح لا يمكنه أن يرحل عن صفوف ‫‏البلوز‬ خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأضاف مورينيو، في مؤتمر صحفي نقل تفاصيله الموقع الرسمي لتشيلسي، امس السبت : "لدي قائمة محدودية للغاية، وأنا في حاجة للجميع. لا أعتقد أننا سنسمح لصلاح بالرحيل، فرحيله يعني أننا سنحتاج للاعب بديل، ولا أظن أننا قد نتركه يرحل على سبيل الإعارة لنشتري لاعبا آخر بـ50 مليون جنيه استرليني".

وواصل سبيشيال وان: "في مباراة امس السبت كان لدي فقط 20 لاعبا مع شعور المهاجم الإيفواري ديديه دروجبا بوعكة صحية وإصابة المدافع الإسباني سيزار ازبلكويتا، كانت القائمة تضم جميع لاعبي الفريق الأول الذين يمكنهم المشاركة في المباراة، كما اضطررت لضم اللاعب الهولندي الشاب ناثان أكي لقائمة البدلاء.

وفاز تشيلسي في مباراة السبت بخماسية نظيفة أمام منافسه الويلزي سوانزي سيتي، في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ‫البريمييرليج‬.

وكان نادي العاصمة الإيطالية ‫‏روما‬ آحدث الأندية المنضمة للمفاوضات مع نادي تشيلسي من أجل ضم الجناح المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعدما ابتعد اللاعب كثيرا عن تشكيل البلوز خلال المباريات الماضية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك