البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«ذا واتر واى» تطرح 3 مشروعات بالقاهرة الجديدة خلال 2021

هيثم سمير الرئيس
هيثم سمير الرئيس التنفيذي لشركة إيكوتى

كشف هيثم سمير الرئيس التنفيذي لشركة إيكوتى إحدى الشركات التابعة لـ "ذا واتر واى" ، عن نية الشركة إطلاق 3 مشروعات جديدة بمدينة القاهرة الجديدة .

وأشار إلى المشروع الأول "دابيلو بي ار" وهو عبارة عن 120 شقة فندقية بالشويفات باستثمارات 2 مليار جنيه ، كما تم طرح كومباوند سكنى متكامل الخدمات على 30 فدان بالتسعين الشمالى بالقاهرة الجديدة باستثمارات مبدئية 5 مليارات جنيه ، كما سيتم طرح مشروع سكنى أخر .

ونوه خلال مؤتمر صحفي ، إلى أن الشركة طرحت فى سبتمبر الماضى مشروع "ذا هاب" وهو عبارة عن مجمع خدمى متكامل باستثمارات مليار و200 مليون جنيه وتم بيع الوحدات المطروحة بالكامل خلال شهر وقيمتها الإجمالية 600 مليون جنيه، كما تستعد المجموعة لتشغيل مشروع " 5A" وهو مجمع خدمى بالقاهرة الجديدة خلال أبريل 2021 ، وتم الانتهاء من تنفيذه وتسويقه بالكامل.

وعن الاستثمار فى الساحل الشمالى ، قال سمير إن الشركة تترقب إنهاء إجراءات تراخيص مشروع "ذا واتر واي الساحل الشمالى" ، حيث تم طرح جزء من المشروع فى 2018 ، وحققت الشركة مبيعات بـ 1.1 مليار جنيه ، وتبلغ استثماراته الاجمالية 4 مليارات جنيه .

وأوضح أن الشركة تسعى للحصول على أراضى جديدة خلال 2021 ، فى الشيخ زايد وعدد من المحافظات بالوجه البحري والقبلى ، لافتا إلى أن الشركة تقترب من تنفيذ مشروع جديد بمدينة المنصورة على مساحة 220 فدان .

ولفت إلى أنه تم توقيع عقود مقاولات بقيمة 300 مليون جنيه فى 2020 ، وذلك لتنفيذ مشروعات الشركة القائمة بالعاصمة الإدارية والتجمع الخامس .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك