البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

طرح 143 قطعة أرض مقابر بمدينة 6 أكتوبر

جهاز مدينة 6 أكتوبر
جهاز مدينة 6 أكتوبر

أعلن جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر ، عن طرح حجز 143 قطعة أرض مقبرة متخللات بمنطقة مقابر المسلمين القديمة بالمدينة بنظام حق الانتفاع، لسكان مدن 6 أكتوبر، وحدائق أكتوبر و6 أكتوبر الجديدة والشيخ زايد.

وتتضمن الأراضي المطروحة نحو 121 قطعة أرض بمساحة 40 متر مربع، و22 قطعة بمساحة 60 متر مربع، على أن يتم الحصول على كراسات الشروط من جهاز مدينة 6 أكتوبر اعتباراً من الثلاثاء المقبل 1 سبتمبر، ويتم تقديم استمارة بيانات الحجز والمستندات اللازمة خلال الفترة من 6 سبتمبر إلى 30 سبتمبر المقبل بجهاز المدينة.

وحددت الهيئة مقابل الانتفاع لقطعة أرض المقبرة نحو 54600 جنيه للمساحة 40 متر مربع، و 81900 جنيه للمساحة 60 متر مربع، على أن يتم سداد 50 % من قيمة مقابل الانتفاع دفعة حجز والباقي قبل الاستلام مضافاً إليها 1 % مصاريف إدارية و 0.50 % مجلس أمناء.

وتضمنت الاشتراطات للراغبين في التقدم لحجز الأراضي المذكورة أن يكون المتقدم شخصاً طبيعياً وليس شخصاً معنوياً شركة أو مؤسسة، وان يكون من قاطني المدن المذكورة، والا يكون سبق له تخصيص مقبرة أرض أو مبنى له أو لاحد من افراد اسرته، ولا يحق للاسرة الواحدة التقدم لحجز اكثر من قطعة وسيتم التخصيص بالقرعة العلنية اليدوية للذين انطبقت عليهم الشروط.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك