«تداول» السعودية تمنح «هيرميس» جائزة أفضل جهة أبحاث مالية لعام 2022

الإثنين 13 فبراير 2023 - 08:10 م
‭ ‬المصدر‭ - ‬خاص
هيرميس» تحصد جائزة
هيرميس» تحصد جائزة أفضل جهة أبحاث مالية

أعلنت المجموعة المالية هيرميس القابضة، عن حصولها علي جائزة "أفضل جهة أبحاث مالية" من مجموعة تداول السعودية "سوق الأوراق المالية"، وذلك خلال حفل توزيع جوائز سوق رأس المال السعودي 2022، علي هامش النسخة الثانية من ملتقى السوق المالية السعودية.

وأوضحت المجموعة عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنه تم تصنيفها "أفضل جهة أبحاث مالية" تقديرًا لتميّزها في تقديم أفضل خدمات الأبحاث المالية لعام 2022.

وانعقدت النسخة الثانية من ملتقى السوق المالية السعودية، برعاية رئيس مجلس هيئة السوق المالية، محمد القويز، يومي 12و13 فبراير الجاري في مدينة الرياض، وذلك بمشاركة نخبة من قادة الرأي والمصدّرين والمستثمرين والهيئات الحكومية ذات العلاقة.

ووقعت البورصة المصرية، مذكرة تفاهم مع مجموعة تداول السعودية، بغرض تعزيز جهود التعاون المشترك، وذلك على هامش فعاليات ملتقى السوق المالية السعودية التي تسضيفه الرياض.

يذكر أن المجموعة المالية هيرميس القابضة، أعلنت في وقت سابق، عن فوزها بجائزة "بنك الاستثمار الرائد في مصر" لعام 2022 من Global Brands Magazine "جلوبال براندز"، بما يمثل شهادة ثقة جديدة على تفوق المجموعة المالية هيرميس وقدرتها على تجاوز مختلف التحديات التي خيمت على المشهد الاقتصادي العالمي.

كما فازت شركة «تنميه» لخدمات المشروعات متناهية الصغر - ذراع التمويل متناهي الصغر- للمجموعة المالية هيرميس القابضة، بجائزة "الشركة الأكثر ثقة للتمويل متناهى الصغر فى مصر" من "جلوبال براندز".