وزير الشباب يتابع مستجدات تطوير المنشآت الرياضية بمحافظة شمال سيناء

الخميس 20 أكتوبر 2022 - 01:40 م
‭ ‬المصدر‭ - ‬خاص
وزير الشباب يبحث
وزير الشباب يبحث مع وكلاء الوزارء ملف تطوير المنشآت الشبابية

التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الخميس، مع مجموعة من وكلاء الوزارء، رؤساء الإدارات المركزية المختلفة فى اجتماع موسع بحث خلاله ملف تطوير الوزارة لعدد من المنشآت الشبابية والرياضية بمحافظة شمال سيناء بحضور اللواء اسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب، ومساعدى ومعاونى الوزير.

تطرق الاجتماع إلى الحديث عن التصور العام لخريطة تطوير مراكز الشباب والأندية بمحافظة شمال سيناء، والعمل على رفع كفاءتها فى ضوء توجهات الدولة المصرية نحو الارتقاء بمختلف الخدمات المقدمة للمواطنين، والاهتمام بتنمية شتى القطاعات بشمال سيناء.

وجه الدكتور أشرف صبحى بسرعة الانتهاء من تصور تطوير منشآت شمال سيناء ضمن ملف تطوير مراكز الشباب والأندية الذى تعكف الوزارة على تنفيذه، ورفع كفاءة الملاعب الخماسية والملاعب المتعددة وصالات الأنشطة الرياضية فى مختلف المنشآت لتوفير كافة الخدمات الشبابية والرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية للنشء والشباب أبناء شمال سيناء بتلك المنشآت.

وطالب الوزير بتكثيف المشروعات والبرامج المختلفة والتى يتم تنفيذها من خلال الإدارات المركزية بالوزارة ومديرية الشباب والرياضة بسيناء، والعمل على إشراك أكبر عدد من شباب ونشء شمال سيناء فى تلك البرامج، إضافة إلى مشاركتهم فى الأنشطة التى تنفذها الوزارة لأبناء المحافظات الحدودية فى إطار توجيهات القيادة السياسية.

ومن المقرر أن يقوم رؤساء الإدارات المركزية خلال الفترة المقبلة بتقديم عدة مذكرات تنفيذية خاصة بالأنشطة والبرامج المقرر تنفيذها فى شمال سيناء الأيام المقبلة، إضافة إلى الجدول الزمنى المتعلق بتطوير بالمنشآت الرياضية والشبابية بالمحافظة، وعرضها على الدكتور أشرف صبحى للموافقة عليها، والمضى قدمًا فى تنفيذها على أرض الواقع.