«بي تك» تطلق المركز التكنولوجي «b_labs» في مصر

الأربعاء 12 أكتوبر 2022 - 01:58 م
عمرو مصطفى
المركز التكنولوجي
المركز التكنولوجي «b_labs»

أعلنت شركة "بي تك"، عن الإطلاق الرسمي للمركز التكنولوجى "b_labs"، والذي سيتولى كافة أعمال التحول الرقمي والتطوير الخاصة بمجموعة "بي.تك".

وأوضحت الشركة فى بيان، أنه تم تصميم "b_labs" لخدمة العديد من قطاعات الأعمال داخل المجموعة والتي تشمل البيع بالتجزئة، والتجارة الإلكترونية، والتكنولوجيا المالية، والخدمات اللوجستية، وخدمات التجار، والتوزيع، وغيرها.

ويسعي "b_labs" للبحث عن الكوادر التقنية الماهرة والتي تسعي بشكل مستمر لتعلم الجديد وبناء وتقديم حلول تكنولوجية متطورة، وذلك بهدف سد الفجوة في سوق العمل المحلي وتقديم حلول وخدمات مبتكرة للعملاء مع خلق المئات من فرص العمل.

وتستهدف "بي تك" من خلال هذا المركز إلى توفير بيئة عمل تنافسية تلبي تطلعات هذه الكوادر مما يمكنها من تطوير مهاراتها بشكل مستمر.

وقال محمد خطاب، نائب الرئيس التنفيذي لـ "b_labs" وقطاع التجارة الالكترونية في "بي.تك"، إن سوق العمل يشهد تحولات جذرية في معايير البحث عن الوظائف وفيما يحدد جاذبية فرصة العمل للكوادر الموهوبة التي تأخذ في عين الاعتبار قيم المجتمع، وأهداف الشركة، وفرص تنمية المهارات الشخصية والنمو، وغيرها من المعايير التي أصبحت أساسية في مجال التوظيف في الوقت الحالي.

أضاف أنه من خلال إطلاق "b_labs"، نطمح لخلق ثقافة في بيئة العمل تقوم على دعم أعمال الشركة وطموحاتها التكنولوجية، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف جذب الكوادر التى تتمتع بروح المسئولية ولديهم القدرة على العمل في بيئة نشطة وحيوية.