«لوزان للتطوير» تبدأ تنفيذ مشروع «أبيكس بيزنس مول» بالعاصمة الإدارية

الأربعاء 21 سبتمبر 2022 - 01:54 م
‭ ‬المصدر‭ - ‬خاص
تعاقد شركة لوزان
تعاقد شركة لوزان للتطوير العمراني LUD مع شركة Base Mountai

تعاقدت شركة لوزان للتطوير العمراني LUD، مع شركة Base Mountain Contracting لبدء عمليات الحفر والإنشاءات بمشروع أبيكس بيزنس مول apex business complex بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال عادل عبدالمنعم رئيس مجلس الإدارة، إننا نسعى لبدء تنفيذ المشروع والإسراع بمعدلات التنفيذ، موضحا أن المشروع "إداري – تجاري – طبي" على مساحة 2600 متر مربع، باستثمارات تقترب من 700 مليون جنيه.

أضاف أنه تم توقيع عقد امتياز حصري مع شركة فود فاكتوري المالكة للمطعم اللبناني Olives Restaurant، وشركة دانادا المالكة للعلامة التجارية كافيه Fifth Street Coffee، وذلك لافتتاح فرعهم الأول في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح أنه تم التعاقد مسبقًا مع شركة كوميرسا لتسكين الوحدات التجارية من خلال التعاقد مع كبرى الماركات العالمية والحصول على حق استخدام العلامات التجارية "الفرنشايز" بمشروعنا "ابيكس بيزنس كومبليكس".

وأعلن رئيس مجلس الإدارة، أنه تم التعاقد مع شركة الأغذية الطبيعية المالكة للعلامات التجارية "مطعم بلدينا" و"The Burger Factory" لتكون أولى العلامات فى مشروع أبيكس بيزنس مول.

واشار إلى أن "لوزان للتطوير العمراني" تسعى لتحقيق قيمة مضافة لعملاء "أبيكس بيزنس مول" من خلال إعداد مزيج التنوع السلعي وتوزيع الأنشطة بالمنطقة التجارية لتحقيق الانسيابية فى الحركة بين جميع الوحدات والأدوار فى المشروع.

وأكد أن المشروع، عبارة عن أرضى + 12 دور، بواقع 230 وحدة متنوعة، ومن المتوقع الانتهاء من تسليم المشروع بالكامل خلال 4 سنوات من تنفيذه.