شراكة بين «كابيتر» و«لاكي» لإتاحة عروض خاصة للتجار

الأربعاء 20 يوليه 2022 - 02:22 م
عمرو مصطفى
جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

أعلنت شركة لاكي Lucky "التطبيق الرائد في تقديم تكنولوجيا الخدمات المالية في مصر والشرق الأوسط"، عن توقيع شراكة تعاون جديدة مع شركة "كابيتر" للتجارة الإلكترونية، وذلك لإتاحة امتيازات وعروض خاصة للتجار المنتميين لقاعدة بيانات "كابيتر".

وبموجب هذه الشراكة سيتمكن عملاء شركة كابيتر من الاستفادة ببطاقة لاكي وان مجانا، والتي تتيح للعملاء أعلى نسبة كاش باك 5% على أي عملية شراء مع إمكانية تقسيط تلك المعاملات من خلال تطبيق لاكي، فضلًا عن الاستفادة بخصومات وامتيازات متنوعة من خلال شبكة تجار تضم أكثر من 40 ألف متجر، مع إمكانية إجراء عمليات الإيداع والسحب بالكارت عن طريق ماكينات الصراف الآلي. 

كما سيتمتع عملاء كابيتر بحوافز ومكافآت إضافية على الحساب الخاص بهم على تطبيق "لاكي" لشراء احتياجاتهم آو دفع فواتير خدماتهم. 

وأكّد أيمن عيسوي، الشريك المؤسس والعضو المنتدب لتطبيق لاكي، أهمية التعاون مع منصة كابيتر للتجارة الالكترونية، والذي يدعم بدوره استراتيجيتنا نحو توسيع قاعدة عملائنا بما يدعم الشمول المالي والتحول لمجتمع لا نقدي، عن طريق تيسير المعاملات النقدية لشبكة تجار كابيتر. 

أضاف عيسوي، أن هذا يأتي في ظل سعينا الدائم لعقد المزيد من الشراكات لدعم عملائنا، وتقديم خدماتنا المالية المتنوعة فضلًا عن توفير المزايا لعملاء شركائنا وفقًا لاحتياجاتهم بما يساهم في تيسير معاملاتهم النقدية.

وقال محمود نوح الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة كابيتر، "نعمل دائما لجلب كل ما يعم بالإفادة على كل عملائنا وشركائنا، وهذه الشراكة مع تطبيق هام ويحقق نجاحات وتطور مستمر مثل "لاكي" تعد خطوة هامة لشركة "كابيتر" هذا لان استراتيجية الشركة لم تقتصر فقط على العروض الخاصة بنا كتطبيق ولكن نتوسع بالشراكات مع تطبيقات وشركات أخرى لكي نقدم كل ما يسعد عملائنا، ودائما ما نعمل ونقدم كل ما هو جديد من اجل تقديم أفضل خدمة وعروض لتحقيق نجاح أكبر لنا ولكل شركائنا".