الاتحاد المصري للتأمين يعلن تنظيم الماراثون السنوي الثالث.. السبت المقبل

الثلاثاء 28 يونيو 2022 - 05:08 م
عمرو مصطفى
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلن الاتحاد المصري للتامين، عن تنظيمه للماراثون السنوي الثالث له بعنوان "نجري معا نحو بيئة أفضل وصحة مستدامة"، يــــوم السبت المقبل 2 يوليو من الساعة الخامسة صباحاً حتى الساعة الحادية عشرة صباحاً بمركز شباب الجزيرة، تحت شعار:" المارثــون الأخضـر.. الطريـق إلـي COP27"، وبرعاية كل من الهيئة العامة للرقابة المالية ووزارة الشباب والرياضة.

وقال علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين، إن تنظيم الماراثون في نسخته الثالثة يأتي كجزء من مساهمات الاتحاد في مجال المسئولية الاجتماعية.

وأوضح أن الماراثون هذا العام يهدف الى التوعية لمفهوم البيئة النظيفة والصحة المستدامة قبل انعقاد مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الاطارية حول تغير المناخ لعام 2022 "COP 27"، وأيضا لزيادة الوعي التأميني والمشاركة في بناء نظام حياة يعتمد على "مجتمع صحي".

يذكر أنه سوف يتم عقد مؤتمر صحفى يوم الأربعاء الموافق 29 من يونيو بوزارة الشباب والرياضة بحضور كل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد عمران رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، والمستشار رضا عبد المعطى نائب رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية وعلاء الزهيري رئيس الاتحاد المصرى للتأمين، ورؤساء شركات التأمين، وذلك للإعلان عن تفاصيل الماراثون.

وأوضح الاتحادن أنه من المتوقع مشاركة ما يقارب من 2000 مشترك هذا العام من العاملين بشركات التأمين المصرية وشركات الوساطة وغيرها من المؤسسات التي تعمل ضمن منظومة التأمين في مصر، ويضم الماراثون مجموعة من مسابقات العدو لكافة المشاركين ومضمار الموانع وأيضا منافسات بين العاملين بشركات التامين.

ويأتى تنظيم هذا الماراثون للمرة الثالثة في ضوء النجاح الذي حققه الاتحاد المصرى للتأمين من قبل في تنظيم هذا الحدث مرتين متتاليين في عامي 2018 و2019.